المحتوى الرئيسى

مدرب النجم الساحلي متفائل بالفوز بدوري الأبطال

09/16 12:47

أعرب الفرنسي هوبر فيلود المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تحقيق لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، محذراً لاعبيه من خطورة أهلي طرابلس الليبي، قبل مواجهة الفريقين بالدور ربع النهائي.

ووصف فيلود في تصريحات أبرزتها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الأهلي الليبي بالفريق الرهيب والخصم غير المثالي بالنسبة للنجم التونسي في مواجهات الدور ربع النهائي.

وقال فيلود إن الأهلي يضم بين صفوفه 8 لاعبين دوليين شاركوا مؤخرا في فوز ليبيا على غينيا بهدف دون رد، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وطالب المدرب الفرنسي لاعبيه بأخذ المباراة على محمل الجد، معرباً عن تفاؤله بالذهاب بعيداً في منافسات الموسم الحالي من البطولة الأقوى داخل القارة السمراء، واستعادة اللقب الغائب عن ناديه منذ عام 2007.

وأوضح: "نمتلك حظوظاً كبيرة هذه المرة، لاسيما مع وجود عدد لا بأس به من اللاعبين أصحاب الخبرة بين صفوف الفريق".

وأشار المدرب الفرنسي عن سعادته بالانطلاقة التي حققها فريقه في الموسم الحالي من الدوري التونسي بعد الفوز في أول 4 مباريات والانفراد بصدارة جدول الترتيب.

ويخرج النجم لمواجهة مضيفه أهلي طرابلس على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية مساء الأحد المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي، قبل مباراة العودة في الملعب الأولمبي بسوسة 24 سبتمبر.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة، مع المنتصر في مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل