المحتوى الرئيسى

حفلة بالسوشيال ميديا على «تحية العلم» بالجامعة: سنة أولى لسه غلابة

09/16 12:31

نشرت صفحة تحمل اسم «صوت جامعة الزقازيق» صورة لطلاب الجامعة، وهم يُحيون العلم من أمام مبنى رئاسة جامعة الزقازيق، وأظهرت الصورة طلاب الكليات وأمامهم لافتة تحمل اسم الكلية.

وسخر العديد من الطلاب على الصورة، معبرين عن استغرابهم الشديد، وجاءت التعليقات كالتالي: «دا الموضوع بجد بقا، سؤال بس هي الطلبة اللي واقفة دي واقفة بإرادتها ولا اتمسكوا على البوابة ووقفوا بالعافية!، الناس دي واقفة غصب عنها يا جماعة، دا الموضوع طلع جد آهو تلاقيهم بتوع سنة أولى.. لسه غلابة مش فاهمين حاجة».

يذكر أن الدكتورخالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أوضح خلال مداخلة هاتفية في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر، على قناة «إم بي سي مصر»، أن اليوم الأول للجامعات سيؤدي خلاله الطلاب «تحية العلم».

كما أصدرت وزارة التعليم العالي بيانًا، أمس الجمعة، توضح فيه تصريحات الوزير بشأن أداء تحية العلم والنشيد الوطني في الجامعات، حيث ناقش المجلس الأعلى للجامعات هذا القرار في في اجتماعه الشهري الذي انعقد يوم الخميس الماضي، وجاء في إطاره التأكيد على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف البناء المتوازن للطالب الجامعي.

وصلت الدكتورة اميمة الصوان مستشار وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف رئيس الادارة المركزية للمخلفان الصلبة، والدكتور عبد العليم الشافعى رئيس الادارة المركزية للارشاد الزراعى، الى مقر إدارة طنطا ...

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل