المحتوى الرئيسى

«هرنانديز»: فضّلت الانتقال لريال مدريد.. وأسير على خُطى «مارسيلو»

09/16 12:28

أوضح الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه تلقى عدة عروض هذا الصيف ولكنه فضّل الانتقال لصفوف الفريق الملكي.

ونشر موقع "فوتبول إسبانيا" تصريحات لهرنانديز، قائلًا:"لقد تحدثت مع وكيلي حول العروض المُقدمة لي، ولكن عرض ريال مدريد كان الأفضل".

وتابع:"في ريال مدريد يمكنني التطور بجانب أفضل اللاعبين في العالم، ومحاول الوصول لأقصى قدراتي كلاعب كرة قدم".

وأوضح:"لم يكن الأمر صعبًا أو يحتاج تفكير أن أوافق على عرض ريال مدريد، لأنه النادي الأفضل في العالم ويملك أفضل اللاعبين، وأنا هنا لأنني أردت ذلك".

وبسؤاله عن زميله البرازيلي مارسيلو، أجاب: "هو أفضل ظهير في العالم، وأعمل بكل قوة لأسير على خطواته وأتعلم منه، فهو أفضل لاعب للتعلم منه، وسأبذل كل ما بوسعي للمشاركة في المباريات".

يذكر أن الفرنسي هرنانديز، صاحب الـ19 عامًا، نجح في جذب اهتمام العديد من الأندية من أبرزها برشلونة الإسباني، ولكنه فضّل الانضمام لصفوف الميرنجي هذا الصيف، قادمًا من أتليتكو مدريد، مقابل صفقة مالية تبلغ قيمتها 26 مليون يورو لمدة 6 مواسم.

وصلت الدكتورة اميمة الصوان مستشار وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف رئيس الادارة المركزية للمخلفان الصلبة، والدكتور عبد العليم الشافعى رئيس الادارة المركزية للارشاد الزراعى، الى مقر إدارة طنطا ...

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل