المحتوى الرئيسى

بلاغ يطالب النائب العام بإدراج حركة «الصادعون بالحق» ككيان إرهابي

09/16 12:00

تقدم طارق محمود المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، قيد تحت رقم 10491 لسنة 2017، طالب فيه بإدراج ما يسمى "جماعة الصادعون بالحق"، وأميرها مصطفى كامل محمد حسين، والمنتمين إليها على قوائم الجماعات الإرهابية.

وقال "محمود" في بلاغه:"إنه بتاريخ 1142017 أعلن المقدم ضده البلاغ مصطفى كامل محمد حسين، تأسيس ما يسمى بحركة الصادعون بالحق، وظهر وسط أنصاره وبث مجموعة من الفيديوهات لأفراد وجماعات، يعلنون فيه الولاء لهذه الجماعة التي تعد الجناح التكفيري لجماعة الإخوان الإرهابية".

وتابع:"حمل البيان أفكارًا تكفيرية لمصر ومؤسسات الدولة، وأمير التنظيم سبق سجنه عشر سنوات لإنتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وصديق أيمن الظواهري، وتم حبسه مع التكفيرى الإخوانى السيد قطب فى قضية محاولة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهو يحمل أفكاره التكفيرية للمجتمع ولمؤسسات الدولة مستغلين الدين لنشر فكرهم التكفيري في المجتمع، وهو الأمر الذي يمثل خطورة بالغة للأمن القومي المصري، وتنذر بتأجيج الفتن بين أطياف المجتمع المصرى، حيث أن اللغة المتطرفة لجماعة الصادعون بالحق وأميرها، تؤكد أن تلك الجماعة متورطة في نشر الفكر التكفيري في المجتمع المصري، من خلال الفترات السابقة، وأنها تحمل نفس فكر جماعة الاخوان الإرهابية المتطرفة، وأنه بمثابة الوجه الأشد خطورة".

وصلت الدكتورة اميمة الصوان مستشار وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف رئيس الادارة المركزية للمخلفان الصلبة، والدكتور عبد العليم الشافعى رئيس الادارة المركزية للارشاد الزراعى، الى مقر إدارة طنطا ...

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل