المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة الزقازيق: استحداث برنامج 'الطالب يسأل والمسئول يجيب'.. فيديو

09/16 12:00

قال الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، إن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، بدأت منذ بداية اجازة نصف العام الماضي، بإعادة تأهيل المباني والمدرجات والمعامل والمدن الجامعية، مضيفًا أن اليوم الجامعي الأول بدأ اليوم، بأداء تحية العلم، حضور الطلبة والعمداء ورئيس الجامعه ونوابه، لتنمية الوطنية لدى الطلاب.

وأضاف "عبد الباري"، في مداخلة هاتفية لفضائية "أكسترا نيوز"، صباح اليوم السبت، أنه تم البدء بعمل جولات تفقدية للتأكد من بدء الدراسة في جميع الكليات، مشيرًا إلى انه سيكون هناك زيادرة لجميع الكليات لتعريف الطلاب بحقوقهم وواجباتهم، فضلًا الاجتماع مع أعضاء هيئة التدريس وإلزامهم بتواجد المادة العلمية.

وأشار رئيس جامعة الزقازيق إلى أنه تم البدء في برامج رعاية الشباب منذ اسبوعين، واستمرارها طوال العام، على جميع المجالات الفنية والثقافية والرياضية ، وإجراء لقاءات مع كبار الأدباء والمفكرين، والشخصيات العامة.

وأكد "عبد الباري" أنه تم استحداث برنامج جديد تحت مسمى "الطالب يسأل والمسؤول يجيب"، حيث يتم التواصل بين الطلاب في الجامعة والمسئولين بالمحافظة، فضلًا عن البدء في البرنامج المسرحي ذات الفصل الواحد، بدءا من أول أكتوبر القادم، وفي الفصل الدراسي الثاني سيتم البدء في البرنامج المسرحي ذات الثلاثة فصول.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل