المحتوى الرئيسى

لهذه الأسباب.. العمل مع زوجتك في نفس الشركة يمنحك مميزات خاصة

09/16 11:56

يعتقد الكثير من الأزواج أن العمل مع زوجاتهم في نفس المكان من الأمور التي تسبب المشكلات وتزيد الملل، وتصيب العلاقة بالفتور، لكن في الواقع هناك العديد من المميزات للعمل سويا في ذات المكان.

طالما قررتما الارتباط، فغالبا أنتما شخصين متفاهمين بالتالي ستفيد زمالتكما في العمل، وخاصة إن عملتما بنفس القسم لا تبذلا الكثير من الجهد في التواصل، وهذا يفيدكما ويفيد مسار العمل أيضا.

وجود الزوجين في نفس مكان العمل يقلل من مساحة الشك، ويدعم الثقة أكثر فهما يتعاملان مع الجميع أمام أعين بعضهما، وهذا يقلل من المشكلات خاصة أن معظم المشكلات بين الزوجين تحدث بسبب غياب الزوج وانشغاله بالعمل، الأمر الذي يجعل الزوجة تشعر أنها مجرد حجة.

اقرأ أيضا: 5 علامات تخبرك بأنه يخدعك.. انشغاله بالعمل إحداهم

بتواجدكما بنفس المكان سترتبان للعطلة سويا أو بالتبادل، سيكون الأمر أكثر سهولة، وتبعا لأولوياتكما، والعطلة المشتركة ستكون مجالا للراحة أفضل من أن يكون كل طرف يعمل بمكان، وله مواعيد تختلف عن مواعيد عمل الطرف الآخر، مما يصعب التواصل.

تواجدكما بالمكان ذاته لفترات طويلة يزيد من ارتباطكما ويوطد العلاقة بينكما، والمشاركة في كل الأوقات حتى وقت العمل تجعل العلاقة بينكما أعمق وأقوى.

طالما أنكما بنفس المكان إذا ستذهبان سويا، وتغادران معا فلا تستهلكا مصاريف أكثر للمواصلات لأن الانتقالات ستكون معا، بالإضافة إلى أنكما ستتناولان الوجبات معا سواء الوجبات الجاهزة، أو التي تم إعدادها بالمنزل، بالتالي ستنخفض المصاريف.

اقرأ أيضا: ما هو سر دوام العلاقة الزوجية؟

زوجان متفاهمان يعنى زمالة ناجحة بمجال العمل، يعاني الكثير بسبب عدم وجود زملاء جيدين بمقر عملهم الأمر الذي يعرقل مسيرتهم بالعمل بسبب عدم وجود الشراكة الدافعة، لكن وجود الزوج والزوجة يعنى وجود شراكة داعمة طيلة الوقت.

التفاهم ودراسة المجال ذاته وتفهمكما لسياسات العمل سيدعم العمل ويجعلكما موظفين متميزين في مجالكما، الراحة لتواجدكما معا والدعم هذا سيمنح كل منكما تطورا وتفوقا أسرع بالعمل وسيضمن لكما التميز.

في بعض المؤسسات يمنح الزوجين العاملين بنفس المؤسسة امتيازات أكبر سواء بتوفير دار رعاية لأبنائهما أثناء تواجدهما بالعمل، أو وسيلة انتقال مشتركة وغيرها من الامتيازات المجزية للطرفين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل