المحتوى الرئيسى

النصر يستضيف الاتحاد الجريح في الدوري

09/16 11:46

يخوض فريق النصر مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يستضيف فريق الاتحاد السكندري على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النصر تعادل في مباراته الأولى أمام طنطا بدون أهداف، في حين خسر الاتحاد السكندري مباراته الأولى أمام الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل النصر المباراة بقيادة سيد عيد، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية والفوز الأول في الدوري، بعد عودته مجددًا لدوري الأضواء، قادما من دوري القسم الثاني.

ومن المتوقع أن يخوض النصر المباراة بتشكيل مكون من محمد مصطفى، محمد حجاج، خالد رضا، أحمد السباعي، حجاج عويس، حازم ممدوح، محمود القط، محمد عيد، جون جميل وميدو.

وحرص الجهاز الفني للنصر على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، وركز سيد عيد على علاج ظاهرة العقم التهديفي التي عانى منها الفريق في لقاء طنطا الأول.

وفي المقابل يسعى الاتحاد السكندري بقيادة هاني رمزي، لتحقيق الفوز في اللقاء، لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأولى أمام الدراويش، وقام الجهاز الفني بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وخاصة الأخطاء الدفاعية التي تسببت في الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل