المحتوى الرئيسى

«الدستور» تكشف حصة السويس من الاسماك بالموسم الجديد

09/16 11:37

كشف «الدستور» عن تفاصيل حصة محافظة السويس من حصيلة الصيد خلال الموسم الحالي، بعد حدوث أزمات داخل الأسواق خلال الموسم الماضي سبب ندرة الأسماك وارتفاع سعرها.

وقال سيد إبراهيم السيد مدير تسويق الأسماك في السويس، إن حصة السويس في الأسماك كالتالي: 4% من حصيلة صيد مراكب الجر، و2% من المراكب الشنشلا، و2% من الجمبري.

وأشار إلى أن سعر طاولة السمك اصبح سعره 1500 جنيه، بسبب تدخل التصدير وخروج الأسماك من ميناء الطور وقيام الفنادق بالمزايدة عليها.

واكد سيد إبراهيم، تواجد الأسماك في منافذ البيع باسواق السويس بشكل مستمر دون نقص في حصة أهالي السويس او ارتفاع في الأسعار، مطالبا الصيادين بالالتزام بتلك الحصة لقضاء موسم صيد يعود بالفائدة على الجميع.

وصلت الدكتورة اميمة الصوان مستشار وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف رئيس الادارة المركزية للمخلفان الصلبة، والدكتور عبد العليم الشافعى رئيس الادارة المركزية للارشاد الزراعى، الى مقر إدارة طنطا ...

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل