المحتوى الرئيسى

وزارة الاسكان تبحث إنشاء محطة صرف صحي في المقرانى بالفيوم

09/16 11:35

أفاد مكتب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه جارى التنسيق مع الوحدة المحلية لتوفير قطعة أرض بأبعاد لا تقل عن 25م×25م، شرط وقوعها داخل الحيز العمرانى بالقرية لإقامة محطة رفع للصرف الصحى عليها، ويتم توضيحها على لوحة مساحية بمقياس رسم مناسب لإمكانية عمل المعاينة اللازمة واستكمال الدراسة وباقي الاجراءات لإدراجها في الخطط القادمة للهيئة وتوفير التمويل اللازم.

وأوضح مكتب الوزير أنه يتم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم لموافاة الهيئة بأقرب مشروع صرف صحي قائم أو جارى تنفيذه يمكن الربط عليه.

كان النائب ربيع أبو لطيعة، عضو مجلس النواب عن دائرة يوسف الصديق بالفيوم، قد كرر المطالبة بإقامة مشروع للصرف الصحى بقرية المقرانى التابعة لمركز يوسف الصديق.

وصلت الدكتورة اميمة الصوان مستشار وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف رئيس الادارة المركزية للمخلفان الصلبة، والدكتور عبد العليم الشافعى رئيس الادارة المركزية للارشاد الزراعى، الى مقر إدارة طنطا ...

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل