المحتوى الرئيسى

ذا ميز يعلن عن قدوم مولوده الأول

09/16 11:21

ذا ميز يوبخ إنزو أموري على مقاطعته

أعلن ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال وزوجته ماريس أمام الجمهور عن أنهما ينتظران مولودهما الأول وذلك في برنامج "ميز تي في" بعرض "رو" الماضي الذي أقيم في مدينة أناهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكان فريق "ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل يرافقانهما على الحلبة، لكن إنزو أموري قاطعهما. 

وكان ذا ميز وماريس وفريق "ميزتوراج" وقفا على الحلبة حيث قال ذا ميز: "مرحبا بكم في برنامج ميز تي في الأكثر مشاهدة في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، أنا وزوجتي لدينا خبر خاص سوف يغير مؤسسة WWE للأبد، وقد فكرنا كثيرا في كيفية الإعلان عن هذا الخبر وقررنا أنه لا يوجد مكان أفضل للإعلان عن الخبر من أول مكان التقينا فيه.. هنا أمامكم جميعا، نحن في انتظار مولودنا الأول".

وأضاف: "أتعهد -عكس كيرت أنجل مدير عام عرض "رو"- برعاية مولودنا منذ اليوم الأول لمجيئه، وللاحتفاء بهذه المعجزة الصغيرة أعددت خطابا"، ثم أخرج ورقة من قميصه وبدأ في القراءة قائلا: "الأبوة شرف كبير لأي رجل عظيم"، وقبل أن يكمل ذا ميز القراءة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول إنزو أموري الذي صعد على الحلبة فبادره ذا ميز قائلا: "ربما لا تفهم ذلك لكنك قاطعت لحظة شديدة الخصوصية بيني وبين زوجتي، وعليك أن تفهم أن هذا العرض يخصني وكنت سأعلن عن ظهورك عندما أكون مستعدا، وقاطعه أموري وقال: "لا، لقد طلبت أن تنطلق موسيقى دخولي لأنه من المفترض أن أكون موجودا هنا لأحتفل معكم لأن هذا الخبر عظيم وقد أردت أن أحتفل معكما". 

وقال ذا ميز: "كيف تجرؤ على فعل ذلك؟"، فرد أموري: "معك حق فربما أخرجتك عن سياق الكلام، لكني أتحدث أحيانا دون تفكير" ليرد ذا ميز: "هذه مشكلتك أنك لا تفكر، فعندما جئت من عرض NXT إلى عرض "رو" اختلف الأمر فقد كنت مشهورا عندما كنت أحد عضوي فريق مكون منك ومن بيج كاس (كولين كاسادي) لكن انظر إلى نفسك الآن، يجب عليك أن تغلق فمك فأنت تظن أنك تعرف كل شيء أفضل من أي شخص آخر، فهل تظن أنك اخترت أن تضفي شخصيتك على وزن "كروزر" (المتوسط) بانضمامك إليه؟ الحقيقة أنه لم يكن هناك مكان آخر لتذهب إليه لأنه لا يوجد مصارع على قائمة مصارعي عرض "رو" يستطيع تحملك، وفي النهاية تأتي إلى هنا لتقاطع أكثر لحظة مقدسة لي ولزوجتي في حياتي بدلا من أن تطلب مني المساعدة والنصيحة وتتعلم مني، فأنا أرى موهبتك الكبيرة لكنك ترتكب الخطأ تلو الآخر، وأشعر بالإعياء من ذلك، وبانضمامك إلى وزن "كروزر"، هل تظن أنك تتسكع مع المصارع الكبير نيفيل الذي لديه حرفة كبيرة والذي يهتم فقط بالإتقان على الحلبة، لكن كل ما تهتم به هو التسكع مع مغنين الراب من الدرجة الثالثة".

وقال أموري: "أنت تريد أن نتكلم بجدية، لذلك اسمح لي أن أذكرك أني المصارع الحقيقي في عرض "رو"، وقد صنعت (أنت) أعداء لك من المصارعين، لأنك نسخة من بعض المصارعين مثل كريس جيريكو وريك فلير، وربما ذلك يزعجك، فأنا مصارع حقيقي لكنك نسخة كربونية من أناس آخرين، وسوف أشارك في عرض "نوميرسي" لأصبح بطل وزن "كروزر" بعد أن أهزم نيفيل، وبالنسبة لي فليس لديّ أي مشكلة في العودة إلى عرض "رو" وهزيمتك، لأنك لا تعني شيئا سوى مجرد بطل من ورق".

وجاء الرد من ذا ميز: "أنا بطل من ورق!، هل تظن أنك من خامة الأبطال؟ إذا كنت تظن ذلك فلماذا تخلى عنك صديقك بيج كاس؟" وقال أموري: "أنصت فربما ليس لديّ الكثير من الأصدقاء، لكن هناك ما يدعوني أن أنازلك هنا الآن"، ليرد ذا ميز: "ليس لديك أدنى فكرة عما تقحم نفسك فيه، وعليك أن تفهم أني سأعلمك كيف تسير وتنظر وتتحدث وتتصرف كبطل، وسوف أكرس انتصاري لطفلي المقبل"، وقال أموري:

"سوف أعتذر لهذا الطفل عندما يولد".

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل