المحتوى الرئيسى

هاشتاج «علمتك الحياة إن» يتصدر تويتر

09/16 10:14

«الحياة دروس».. ولا يقصد بالدروس ما نتلقاه من خلال حياتنا الدراسية سواء بالمدارس أو الجامعات، إنما كل ما نمر به في الحياة من مواقف وتجارب تساعدنا على التعلم واكتساب مهارات جديدة، وعبر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن ما تعلموه من الحياة، واستخلاص لتجاربهم الحياتية، وعلاقاتهم مع الآخرين، جاء ذلك من خلال هاشتاج "علمتك الحياة أن"، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع "تويتر"، حيث تفاعل معه عددًا كبيرًا من الرواد.

من جانبه دوَّن نادر محمد: "علمتك الحياة أن لا تغير طبعك لترضيهم، لا تبدل صوتك لتعجبهم، لا تخالف مبدئك لتوافقهم، لا تتصنع لرضاهم، أنت لك بصمة.. عش بما يرضيك"، بينما قال آخر: "علمتك الحياة أن فيه لحظات تجبرك إنك تخلق شخصية غير شخصيتك.. بالضبط زي لما تقسي قلبك وأنت أحن شخص في الدنيا".

وكتب حساب يحمل اسم ليما: "علمتك الحياة أن ارفع يدي شكرًا لخالقي، وأكون تحت يديه ذليلة خاشعة.. علمتني الحياة لا تكن للعيش مجروح الفؤاد، وإنما الرزق من عند الله"، وكتب آخر: "علمتك الحياة أن لا تجمع صداقات وتتباهى بها.. بل تنتظر أن تجمع ثمارها في النهاية".

ودونت فريدة أحمد: "علمتك الحياة إن كل شخص بيفكر في مصلحته وبس"، وكتب عماد يوسف: "علمتك الحياة إن مهما كنت جبل مسيرك يوم تتهد ويكون سبب قوتك هو سبب نكستك وتعبك.. عيش فكر لبكرة".

ودون حساب يحمل اسم الرحال: "علمتك الحياة إن نحن لا نختار من نحب ولا نختار من نكره، إنها المواقف هي من تزرع فينا ناس وتقتلع منا ناس".

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أنهت جامعة القاهرة، جميع الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ غدًا. ويقام غدًا حفل استقبال أمام القبة للطلاب الجدّد، ومن المقرر أن تنظم الجامعة أنشطَة طلابية (فنية وثقافية ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الجمعة، قرية طوة التابعة للوحدة المحلية لطوخ الخيل، بمركز المنيا، لمتابعة استقرار الحالة العامة في القرية. والتقى المحافظ خلال جولته بأهالي القرية، فيما رافقه ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل