المحتوى الرئيسى

اشتباكات مسلحة بين ميليشيا صالح والحوثي غرب تعز

09/16 09:35

أكدت مصادر أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف الميليشيا الانقلابية؛ نتيجة اشتباكات بين الطرفين المتناحرين في عدة مواقع شمال غرب تعز، وذلك وسط خلافات وتسابق طرفي الصراع للانفراد بالسلطة ومفاصل الدولة اليمنية.

وأوضحت مصادر ميدانية- بحسب صحيفة "اليوم" السعودية- أن مواجهات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت في نقطة الرمادة غرب تعز نتيجة خلافات بين عناصر تابعة لحليفي الصراع.

كما شهدت مناطق عدة في البرح وهجدة غرب تعز والحوبان شرق المدينة، مواجهات مسلحة بين الطرفين؛ نتج عنها خسائر في الأرواح والعتاد.

ومن جهة أخرى؛ قال مصدر عسكري يمني، إن أكثر من 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثيين، لقوا مصرعهم في غارات شنتها مقاتلات التحالف جنوب وجنوب شرقي مدينة ميدي.

وأضاف المصدر، أن مقاتلات التحالف شنَّت أكثر من ثمان غارات مركزة- أمس الجمعة- على تجمعات ومعدات لميليشيا الحوثيين وعناصر موالية لصالح؛ ما أدى لمقتل عشرين مسلحًا تقريبًا وإصابة عشرة آخرين، وأن عربات تابعة للميليشيا شوهدت وهي تنقل جثثًا من موقع الغارات.

وشهد أمس الجمعة، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثي وصالح؛ إثر هجوم الميليشيات على مواقع تمركز القوات الحكومية جنوب شرق مدينة ميدي، وأسفرت المواجهات عن سقوط أربعة قتلى وأربعة جرحى من القوات الحكومية.

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أنهت جامعة القاهرة، جميع الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ غدًا. ويقام غدًا حفل استقبال أمام القبة للطلاب الجدّد، ومن المقرر أن تنظم الجامعة أنشطَة طلابية (فنية وثقافية ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الجمعة، قرية طوة التابعة للوحدة المحلية لطوخ الخيل، بمركز المنيا، لمتابعة استقرار الحالة العامة في القرية. والتقى المحافظ خلال جولته بأهالي القرية، فيما رافقه ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل