المحتوى الرئيسى

الأهلي يواجه الترجي في قمة نارية بدوري أبطال أفريقيا

09/16 08:56

يواجه الأهلي مساء اليوم، السبت، ضيفه الترجي الرياضي التونسي في قمة عربية أفريقية نارية من العيار الثقيل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر المواجهة تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري عازمًا على تحقيق الانتصار ولا شيء غيره على حساب ضيفه الثقيل والعنيد، خاصة قبل موقعة الإياب في نهاية شهر سبتمبر الحالي على أرضية ملعب رادس في أجواء في غاية الصعوبة، ما يحتم على فريق الأهلي ضرورة تقديم أداء جيد ومحاولة حسم الأمور من موقعة الذهاب على الرغم من صعوبة ذلك الأمر كثيرًا.

ولعل ما سيعطي المارد الأحمر دافعًا معنويًا كبيرًا، هو أنه سيخوض المباراة وسط حضور كبير من جانب جماهيره التي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على نتيجة اللقاء في نهاية المطاف.

من جهته، قام حسام البدري، المدير الفني للفريق، بتحديد قائمة فريقه التي ستكون متواجدة في هذه المباراة، وهي التي تكونت من:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة – سعد الدين سمير – محمد نجيب – أحمد فتحي – علي معلول – محمد هاني – حسين السيد – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – عمرو السولية – أحمد الشيخ – صالح جمعة – عبد الله السعيد – أحمد حمودي – كريم نيدفيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عماد متعب – جونيور أجايي – وليد أزارو.

أما على الجانب الآخر، فيدخل الترجي الرياضي المواجهة تحت قيادة مدربه التونسي المخضرم فوزي البنزرتي وهو في أفضل حالاته على جميع المستويات، فأبناء الدم والذهب تمكنوا من الفوز بلقب الدوري التونسي في الموسم الماضي، وفي فترة الصيف وتحديدًا في شهر يوليو الماضي من العام الحالي 2017 م تمكن فريق الترجي الرياضي من الفوز بلقب البطولة العربية للأندية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل