المحتوى الرئيسى

مسلسلات رمضان 2018 تبدأ الاستعداد.. كريم عبد العزيز وشريف منير بـ 'الزيبق'.. وأحمد عز بـ 'أبو عمر المصري'

09/16 08:10

محمد هنيدي يعود بمسلسل "أبيه فتحي"  أحمد حلمي يعود من خلال تامر مرسي

تعاقد المنتج طارق الجنايني قبل أيام مع الفنان أحمد عز، للمنافسة الدرامية لرمضان 2018 من خلال مسلسل "أبو عمر المصري"، والذي يعد عودة له للتليفزيون بعد غياب دام ٤ سنوات.

المسلسل مأخوذ من روايتين للمرة الأولى في الدراما العربية وهما "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين شكري، ويكتب السيناريو والحوار للمسلسل المؤلفة مريم نعوم، ويخرج المسلسل أحمد خالد موسى.

ويواصل الجنايني تحضيرات "أبو عمر المصري" في سرية تامة، وسوف يتم تصوير العمل في أكثر من ٦ مدن في مصر وأوروبا وسيعلن عن باقي الأبطال قريبا.

وقبله بأيام، تعاقدت شركة "العدل جروب" مع النجم محمد رمضان على تقديم مسلسل درامي من بطولته تنافس به الشركة في موسم رمضان 2018، المسلسل الجديد يحمل اسم "زين" وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

وكان الزعيم عادل إمام هو أول من أفتتح المنافسة للموسم الرمضاني لعام 2018 مبكرًا، إذ تعاقد مع شركة "ماجنوم" للإنتاج الفني، والمملوكة لابنه المخرج رامي إمام، ليقدم من خلالها مسلسله لرمضان 2018، الذي يعد باكورة أعمال الشركة.

وفور تعاقد شركة "ماجنوم" مع الزعيم، سارعت بضم النجمة يسرا، وذلك من خلال تقديم برنامج "الموعد" الذي يبدأ تصويره بعد اجازة عيد الفطر، بالإضافة إلى إنتاج مسلسلها الجديد لرمضان 2018، والذي لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

واتفق الفنان أحمد حلمي على العودة للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل مع المنتج تامر مرسي، وذلك بعد مسلسل "العملية ميسي" الذي شارك فيه بصوته فقط.

كذلك اتفق الفنان محمد إمام مع المنتج صادق الصباح، لإنتاج مسلسل جديد له يطرح في رمضان 2018، وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسل "لمعي القط" الذي يعرض حاليًا عبر قناة mbc مصر الفضائية.

أما الفنان كريم عبد العزيز، فينتظر أن يقدم الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، الذي يعرض الحلقات الأولى منه حاليا عبر قنوات ON E الفضائية.

واتفق المنتج صادق الصباح بشكل مبدأي مع الفنان أحمد السقا، ليكون بطلا لمسلسل آخر في رمضان 2018، وذلك بعد مسلسل "الحصان الأسود" المعروض حاليًا.

تعاقد المنتج تامر مرسى مع الفنان مصطفى شعبان من اجل تقديم عملا دراميا جديدا فى عام 2018 ويعد ذلك التعاون الرابع بينهما حيث قدم من قبل مسلسل "مولانا العاشق" و"ابو البنات" و"اللهم انى صائم".

كذلك، تعاقد الفنان حمادة هلال مع المنتج صادق الصباح للموسم الرمضاني لعام 2018، ليكرر التعاون معه للمرة الثانية، بعد أن شارك معه في رمضان عام 2015، من خلال مسلسل "ولي العهد" الذي عُرض عبر قناة mbc مصر الفضائية.

كما تعاقد الإعلامى والفنان أكرم حسنى، الشهير بـ"أبو حفيظة"، مع شركة "k media" للإنتاج، على بطولة مسلسل جديد، يخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل، فى أول بطولة درامية مطلقة له.

وكشف المنتج كريم أبو ذكرى فى تصريحات صحفية، أنه تعاقد مع أكرم حسنى رسميا، ليقوم ببطولة مسلسل جديد، وأكد أبو ذكرى أنه بصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندى لتولى مسئولية إخراج العمل، وذلك بعد جلسة مفاوضات جمعتهم.

كما تعاقد الفنان سامو زين على بطولة مسلسل جديد يخوض به سباق دراما رمضان 2018، يتعاون فيه مع الفنان أحمد هاون.

وتعاقد طارق لطفي على بطولة مسلسل للموسم الرمضاني المقبل، من انتاج تامر مرسي، وذلك رغم خروج مسلسل "بين عالمين"من سباق دراما رمضان الأخير، جراء الخلاف على توقيت عرضه عبر قناة cbc الفضائية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل