المحتوى الرئيسى

الهاتف Galaxy Note 8 يحصد طلبات مسبقة قياسية في كوريا الجنوبية - إلكتروني

09/16 08:00

يبدو أنه على الرغم من الكارثة التي تسبب فيها الهاتف Galaxy Note 7 لشركة سامسونج في العام الماضي بسبب حالات الإحتراق، فيبدو أن هذه النكسة لم تؤثر على سمعة سامسونج بقدر ما تعتقد. في الواقع، يبدو أن سمعة سامسونج ظلت سليمة، وقد تم إثبات ذلك عن طريق عدد المستهلكين الذين قاموا بطلب الهاتف Galaxy Note 8 بشكل مسبق في كوريا الجنوبية.

ووفقا لأحدث الأرقام التي كشفت عنها شركة سامسونج، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 8 تمكن في كوريا الجنوبية وحدها من حصد أكثر من 800 آلف طلب مسبق حتى الآن. هذا إلى حد كبير يعد ضعف الرقم الذي كشفت عنه شركة سامسونج قبل نحو أسبوع. وبالتالي، فمن المثير جدًا للإهتمام أن نجد شركة سامسونج قد تمكنت من مضاعفة عدد الطلبات المسبقة في هذه الفترة الزمنية الوجيزة.

وعلى سبيل المقارنة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 7 تمكن من حصد 380 آلف طلب مسبق فقط في أول 13 يوم. ومن المدهش حقًا أن نرى الهاتف Galaxy Note 8 يحصد ضعف هذا الرقم في نصف تلك المدة الزمنية، على الرغم من أننا نعتقد بأن هذا على الأرجح بفضل الملايين من العملاء الذين تخلوا عن هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم وإنتظار وصول الهاتف Galaxy Note 8 هذا العام.

حتى الآن، جميع المراجعات التي خضع لها الهاتف Galaxy Note 8 كانت إيجابية إلى حد كبير، فقد حصل هذا الهاتف على الكثير من المديح بفضل تصميمه المميز وأدائه السريع، وكاميراته الرائعة. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المقرر أن يتم إصدار الهاتف Galaxy Note 8 بشكل رسمي في اليوم 21 من شهر سبتمبر الجاري في العديد من الأسواق حول العالم.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل