المحتوى الرئيسى

فيديو | شغب جمهور كولن، وصاروخ ماريبور نحو الحكم في أبرز لقطات الأسبوع | Goal.com

09/15 23:43

ومع عودة البطولة الأهم أوروبيًا عادت الجماهير للإحتفال في المدرجات أملاً في التتويج باللقب، وهو حلم مشروع لكل فريق مشارك في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

ماريبور x سبارتاك موسكو :

فريق ماريبور السلوفيني الذي يُسجل مشاركته الثالثة فقط في دوري أبطال أوروبا، كاد أن يقتل مشجعوه حكم مباراة فريقهم ضد سبارتاك موسكو في مستهل مباريات الفريقين بدوري الأبطال هذا الموسم.

والتقطت إحدى الكاميرات، الألعاب النارية تخرج من مدرج جمهور ماريبور متجهه صوب دائرة منتصف الملعب حيث يقف حكم المباراة، لقطة كادت أن تدخل العالم الكروي في أزمة جديدة حقيقية.

مشجعو الفريق السلوفيني لم يكتفوا بهذا فقط، فالأوضاع اشتعلت قبل انطلاق المباراة، فشهدت المنطقة المجاورة لملعب المباراة عنفًا كبيرًا بين رجال الشرطة وأعضاء مجموعة "أولتراس فيولي" المنتمية لفريق ماريبور

تابلوه رائع قدمه جمهور أولمبياكوس اليوناني قبل انطلاق مباراة الفريق ضد ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، فحلم التتويج بلقب البطولة الأوروبية مطمع كل المشاركين.

فظهر عملاق يرتدي قميص الفريق اليوناني ويُخضع أمامه عمالقة القارة العجوز، سواء ريال مدريد حامل اللقب أو يوفنتوس وأرسنال وغيرهم.

ولكن من سوء حظ مجموعة "جيت 7" المنسوبة لأولمبياكوس أن فريقهم خضع لمنافسه البرتغالي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بتلقيه ثلاثية نظيفة.

مارسيليا X كونيا سبور :

جمهور فريق مارسيليا الفرنسي أنفجر في وجه إدارة ناديه، مطالبين أياهم بـ118 مليون يورو.

وظهرت رسالة من مدرج جمهور مارسيليا أثناء مباراة الفريق ضد كونيا سبور التركي بالدوري الأوروبي، مطالبين إدارة الفريق بإظهار الـ118 مليون يورو، فقد تم إنعاش خزينة النادي بهذا المبلغ خلال الإنتقالات الصيفية الماضية بعد الإستغناء عن أكثر من لاعب.

وجاءت رسالة الجمهور على النحو التالي :

"أين الـ118 مليون يورو ؟ من صاحب هذا النادي؟ فرانك ماكورت –رئيس النادي- أخرج الأموال"

عاد فريق كولن الألماني للمنافسات الأوروبية بعد غياب استمر لـ25 عامًا، فيا لها من ليلة عيد عاشها مشجعي هذا النادي في يوم عودته للدوري الأوروبي.

أوقعت القرعة فريق كولن لمواجهة أرسنال بملعب الإمارات، في افتتاح مباريات الفريقين بالبطولة، وهو ما اضطر حوالي 20 ألف مشجع ألماني للسفر خلف فريقهم لمؤازرته في يوم عودته أوروبيًا.

3000 تذكرة فقط تم تخصيصها للجمهور الضيف، وهو ما أجبر جمهور كولن على شراء تذاكر جمهور أرسنال، ولكن العدد الكبير للجمهولا الألماني أسفر عن أعمل شغب في العاصمة الإنجليزية لندن أدى لتأجير المباراة لساعة كاملة.

عراك كبير شهده محيط ملعب المدفعجية بين الشرطة الإنجليزية والجمهور الضيف أسفر عن إعتقال الشرطة لأربعة أفراد من جمهور كولن الألماني، فيما نجحت باقي المجموعة من اقتحام مدرجات ملعب المباراة.

هابويل بئر السبع لوجانو :

استضاف الفريق الإسرائيلي هابويل بئر السبع، فريق لوجانو السويسري في مباراة شهدت فوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل