المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| «نبروه» يرتدي قميص «بايرن ميونيخ».. ورضا عبدالعال: «هيجيلي سكتة قلبية»

09/15 23:22

في واقعة غريبة، ظهر فريق نادي اتحاد نبروه، اليوم، بقمصان نادي «بايرن ميونيخ» الألماني مع استبدال شعار النادي الألماني فقط بشعار اتحاد نبروه.

جاء ذلك في مباراة «نبروه» التي أقيمت في الثالثة من عصر اليوم على ملعبه، أمام حرس الحدود في إطار مباريات دوري الدرجة الثانية، والتي انتهت بفوز «الحرس» على «صاحب الأرض» بثلاثة أهداف نظيفة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر هذا الأمر  بالسخرية، ووصلت الواقعة الغريبة إلى موقع «إيتا سبورت بريس» الإيطالي المعني بالشؤون الرياضية في العالم، متسائلين: «هل يجوز أن (يسرق) النادي حقوق ملكية نادي أوروبي آخر مع استبدال شعار النادي فقط»، بحسب تعبير النشطاء.

وأوضحت مواقع إخبارية وبعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين لهم صلة بأحد اللاعبين في فريق نبروه، أن شركة الملابس المتعاقدة مع النادي، فسخت التعاقد بينها وبين النادي قبل المباراة بيوم واحد، وهو ما جعل السيد أحمد المسيري رئيس النادي، يتدخل لحل هذه المشكلة ويشتري قمصان نادي «بايرن ميونخ» الألماني مع استبدال الشعار فقط، بحجة أن «الناديين يشتركان في ألوان القمصان الحمراء والشورت الأبيض، والجوارب الحمراء».

ومن جانبه، قال رضا عبدالعال، مدرب فريق اتحاد نبروه والمعروف بتعليقاته الساخرة التي تثير الجدل، إنه لا يعرف أي شيء بشأن الواقعة، وفوجئ بقمصان الفريق الألماني والتي تشبه كثيرًا قمصان فريقه، وفوجئ أيضًا بحديث الإعلام والنشطاء حول هذه الواقعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل