المحتوى الرئيسى

كيفية حل مشكلة بطئ أجهزة الأندرويد - عرفني دوت كوم

09/15 23:18

الرئيسية / نظام أندرويد / كيفية حل مشكلة بطئ أجهزة الأندرويد!

بعد مرور عام أو أكثر على إستخدامك لجهاز الأندرويد، من المرجح أنك ستواجه بعض المشاكل مثل توقف أو بطئ واجهة المستخدم أو الصفحة الرئيسية للجهاز، أو مشاكل في التوصيل و سخونة الجهاز أو إستهلاك البطارية و المساحة الغير كافية على الجهاز و غيرها، فبعض الأجهزة تلاحظ عليها البطئ عند إمتلاء مساحة التخزين الداخلية للجهاز، و كنتيجة تستغرق التطبيقات مدة أطول عند الفتح و التشغيل، و ستلاحظ عند أن سرعة عمل الجهاز بطيئة و مزعجة، لهذا سنقوم اليوم بعرض كيفية حل مشكلة بطئ أجهزة الأندرويد.

السبب وراء مشكلة البطئ هذه هي التثبيتات الموجودة لمجموعة من التطبيقات التي لا تستخدمها، و أيضاً تشغيل عدة تطبيقات في وقت واحد و الذي يؤدي في النهاية إلى بطئ سرعة الجهاز، و مع ذلك حل هذه المشكلة في غاية السهولة.

و لحل هذه المشكلة تحتاج إلى مسح أو إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها، و مسح الفيديوهات و الصور التي تستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين الداخلية المتاحة أو قم بنقلهم إلى كارت الميموري أو حسابك على Cloud، و أيضاً إغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها حالياً، و مسح الملفات المخبئة للتطبيقات Cache، و الحد من إستخدام صور خلفية الهاتف.

يعتبر كل ما ذكرناه سهل التنفيذ بمفردك، ولكن سنقوم بعرض كيفية مسح الملفات المخبئة Cache للتطبيقات، لذا تابع معنا الخطوات التالية:

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل