المحتوى الرئيسى

صحيفة: إدارة برشلونة عرفت بنية نيمار في الرحيل منذ مايو

09/15 22:46

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن إدارة برشلونة كانت على علم في مايو الماضي بوجود نية لدى البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق السابق، في الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وكان نيمار (25 عاما) انتقل إلى باريس مطلع أغسطس الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا (222 مليون يورو)، في صفقة أثارت جدلا كبيرا.

وأوضحت الصحيفة أن خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة والمدراء التنفيذيين للنادي، تأكدوا من تفكير نيمار في الرحيل عن البارسا في الأيام الأخيرة من شهر مايو الماضي، على عكس ما أكدته إدارة النادي مؤخرا أنها لم تعلم برغبة اللاعب في الرحيل إلا في نهاية يوليه.

وأضافت أن ميستري نفسه حين أكد بقاء نيمار بين صفوف فريقه بنسبة 200%، لم يكن واثقاً من الأمر بالطريقة التي بدى عليه، وكانت تساوره شكوك كبيرة فيما يتعلق باستمرار اللاعب البرازيلي مع برشلونة.

وأشارت عدة صحف في وقت سابق إلى أن نيمار اتخذ قراره بالرحيل عن قلعة "كامب نو" للتخلص من دور الرجل الثاني بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولتعزيز فرصه في الحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم مستقبلاً.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل