المحتوى الرئيسى

كاسيميرو يكشف دور رونالدو في تألقه مع الريال

09/15 22:46

كشف البرازيلي كارلوس  كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، عن دور زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في تألقه مع الفريق الملكي خلال الموسمين الأخيرين، مشيراً إلى أن رونالدو دائماً ما يقدم له النصائح للظهور بشكل أفضل مع "الميرينجي".

ولعب كاسيميرو ضمن صفوف بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة، في الموسم قبل الماضي، قبل أن يعود إلى ريال مدريد ويساهم في فوزر فريقه بـ 4 ألقاب، هي الدوري ودوري أبطال أوروبا، والسوبر المحلي والأوروبي.

وقال كاسيميرو في تصريحات لصحيفة "جلوبو إسبورتي" البرازيلية، إن رونالدو استقبله لدى عودته من تجربته في البرتغال، وأشاد بقدراته البدنية ولكن طالبه بمزيد من القوة داخل أرضية الملعب.

وأضاف: "قال لي أيضاً أن أتحكم في الكرة بشكل جيد، ولكنني في حاجة لإتقان التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي ركزت عليه كثيراً قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية ونجحت بالفعل حيث سجلت هدفا في اللقاء بهذه الطريقة".

وسجل كاسيميرو هدف الريال الثاني في مرمى جانلويجي بوفون، بتسديدة قوية وساهم في تتويج فريقه بطلاً لدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي الملكي، بعد التغلب على اليوفي بنتيجة 4-1، في النهائي الذي أقيم على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

وأوضح الدولي البرازيلي أن رونالدو توقع تسجيله هدفاً أمام البيانكونيري بهذه الطريقة، مشيراً إلى أن اللاعب البرتغالي صاحب الـ32 عاما قادر على الاستمرار مع الريال إذا ما حافظ على نفس مستواه لمدة 10 سنوات مقبلة خاصة وأنه "أهم لاعبي الفريق على الإطلاق".

وانتقل كاسيميرو صاحب الـ25 عاماً إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" قادماً من ساوباولو البرازيلي في صيف 2013، وأعير إلى بورتو في موسم 2015-2016، وعاد بعدها إلى ريال مدريد، ليصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل