المحتوى الرئيسى

برشلونة يدرس التضحية بمسؤول التعاقدات

09/15 22:13

يدرس مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو إمكانية الإطاحة بروبرت فرنانديز المدير الرياضي للنادي، بسبب فشله في إدارة ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، سواء استقدام اللاعبين المطلوبين أو رحيل العناصر الزائدة عن الحاجة.

وأكدت إذاعة "راديو كتالونيا" أن الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة الأربعاء الماضي والذي جرى فيه مناقشة الميزانية وبعض الجوانب الإدارية كان ضمن جدول أعماله مناقشة ملف التعاقدات وكيفية إدارته من كل من روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة وراؤول سينايهي مدير كرة القدم وألبرت سولير مدير قطاع الرياضات الاحترافية.

وشرح فرنانديز خلال الاجتماع النجاحات التي حققها خلال سوق الانتقالات الصيفية حيث جرى التعاقد مع الظهير الأيمن نيلسون سيميدو كخطة بديلة لصعوبة ضم هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، كذلك التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، لكن طالته سهام الانتقادات بسبب فشل التعاقد مع ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، وفيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

وكانت أهم الانتقادات التي تعرض لها روبرت فرنانديز هو الفشل في التخلص من التركي أردا توران رغم خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، كذلك البرتغالي أندريه جوميز.

ونوهت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه بناء على الانتقادات التي تعرض لها روبرت فرنانديز فإنه يمكن أن يرحل عن منصب المدير الرياضي للنادي الكتالوني.

ويعاني مجلس إدارة برشلونة من ضغوطات كبيرة خاصة بعد نجاح أوجوستو بينديتي المرشح السابق لمقعد الرئاسة في جمع 40% من عدد التوقيعات المطلوبة لسحب الثقة من مجلس بارتوميو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل