المحتوى الرئيسى

سميرة عبدالعزيز ترد على تصريحات منسوبة لـ «محفوظ عبدالرحمن» عن أم كلثوم

09/15 21:40

عبرت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عن حزنها الشديد على الأخبار التي نشرت مؤخرًا على لسان زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، حول زواج الفنانة الراحلة أم كلثوم وإنجابها سرًا.

وقالت سميرة عبدالعزيز، خلال لقائها في برنامج "الجمعة في مصر"، والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أكثر ما أحزنني هو أن من قام بذلك ليس صحفيًا ولكنه ممثل وقدمه محفوظ في مسلسل "أهل الهوى"، وعرض تسجيلا لمحفوظ قال فيه: إنه يحب أم كلثوم جدًا وحفلاتها كانت تجمعنا في المنزل.

وأضافت: "وعندما أراد أن يكتب عنها وكان في إحدى الدول العربية وكانت أم كلثوم وقتها تحتضر وجد سيدة تبكي بشدة وتقول أمي أمي فقال له ممكن تكون أمها أو حاضنتها، وقالوا إنها كانت متزوجة، وأكد عليه في التسجيل أن هذا الكلام ليس للنشر".

وأضافت: أنه خلال كتابة مسلسل "أم كلثوم"، قامت معه بزيارة مبنى التليفزيون وهناك قال أحد الأشخاص إنه كان خاطبًا لها، ولم يعتد محفوظ بكلامه، وعند زيارة قريتها قال شخص آخر إنها كانت متزوجة، فطلب منه وثيقة الزواج أو أنه كلام لا يعتد به.

وأكدت خلال اللقاء أنها تقدمت بشكوى في نقابة الصحفيين استنكرت فيها أن يكون شخص غير مقيد بالنقابة ويطرح موضوعا بهذه الخطورة كصفحة أولى، كما تقدمت بشكوى لمكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم  الإعلام ضده.

تبدأ أسعار سيارات بى إم دبيليو2017 الماركة الأشهر والأغلي سعرا في مصر والتي يتم تداولها في الأسواق المصرية من 550 ألف جنيه حتى 3.5 مليون جنيه وفقا لفئة كل سيارة. ويرصد التقرير التالي أسعار فئات بي إم ...

أنهت جامعة القاهرة، جميع الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ غدًا. ويقام غدًا حفل استقبال أمام القبة للطلاب الجدّد، ومن المقرر أن تنظم الجامعة أنشطَة طلابية (فنية وثقافية ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الجمعة، قرية طوة التابعة للوحدة المحلية لطوخ الخيل، بمركز المنيا، لمتابعة استقرار الحالة العامة في القرية. والتقى المحافظ خلال جولته بأهالي القرية، فيما رافقه ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل