المحتوى الرئيسى

مصر تفوز بأفضل فيلم دعائى سياحى عن منطقة الشرق الأوسط

09/15 21:10

فازت مصر فى مسابقة الدعاية التسويقية لمنظمة السياحة العالمية على أفضل فيلم دعائى عن منطقة الشرق الأوسط، وذلك بمشاركة 63 دولة، وقد تم عرض الفيلم بحضور 130 دولة من الدول الأعضاء بالمنظمة.

تسلم وزير السياحة يحيى راشد، الجائزة، فيما أبدت المنظمة تقديرها للجهود المصرية لدفع عجلة السياحة واستعادة مصر إمكانات العالمية على خريطة السياحةالدولية.

كانت منظمة السياحة العالمية، قد أغلقت باب التصويت فى المسابقة الدولية بعد استمراره لمدة أسبوع والتى أطلقتها مؤخرا لاختيار أفضل فيديو سياحى ترويجى لعام 2017.

شاركت فى المسابقة 63 دولة من بينها مصر بحكم كونها عضوا بمنظمة السياحة العالمية و التى تشارك بالفيلم الدعائى «This Egypt» الذى أنتجته شركة جى دبليو تى المنفذة لحملة الترويج السياحية لمصر فى الخارج، ويبلغ مدة الفيلم دقيقة و20 ثانية ويحتوى على جميع الأنشطة والإمكانيات السياحية بمصر وتنوع منتجها السياحى، وكذلك عدد من المناظر الفريدة التى يتميز بها المقصد السياحى المصرى.

ويعتمد الفيلم على إبراز كافة الانشطة السياحية التى يمكن القيام بها خلال زيارة مصر، كما أظهر الفيلم تنوع المنتج السياحى المصرى ما بين السياحة الثقافية والشاطئية والترفيهية.

وطالبت المنظمة، جميع الدول الأعضاء باغتنام الفرصة للترويج لحملاتهم الدعائية من خلال وسائل «السوشيال ميديا» بهشتاج

كان هانى شكري، الرئيس التتفيذى لشركة جى دبليو تى، أكد ثقته بفوز الفيلم بالجائزة الذهبية عن أفضل فيلم دعائى ترويجى هذا العام فى جوائز «Golden Gate Award»، التى تعد من اهم وأكبر الجوائز الدولية وتتنافس دول العالم للحصول عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل