المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15-9-2017.. إيسكو ملكي حتى 2022

09/15 20:50

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15-9-2017 يقدمها "دوت كورة":

جاريث بيل يكشف عن حلمه مع ريال مدريد

اعترف الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، بأنه يحلم بتسجيل هدفا للفريق الملكي في أحد النهائيات.

وخلال تصريحات صحفية، قال لاعب توتنهام السابق: "أي هدف مع الريال يعد استثنائيا، لكني أود تسجيل هدف في نهائي".

وأردف: "فوزي بدوري الأبطال للمرة الثالثة مع الريال منحني دافعا كبيرا، كما أعطى للفريق دفعة إضافية".

وعن المباراة المقبلة للفريق أمام ريال سوسييداد في الليجا، قال: "لدي ذكريات رائعة في ملعب أنويتا، لأنني سجلت أهدافا مهمة هناك".

ريال مدريد يقترب من خطف موهبة مانشستر سيتي

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي الإنجليزي، براهيم دياز، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ونقلت الصحيفة تصريحات بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، عن اللاعب الشاب، حيث قال: "نحن نريده، لكن اليوم سوق الانتقالات أصبح مفتوحا، ولا يمكننا السيطرة عليه".

وأضاف: "تحدثنا معه عدة مرات، والسيتي منحه الفرصة للعب في مستوى عال، وهو سعيد هنا، لكن يتوجب عليه العلم بأن اللعب في المستويات العالية ليس سهلا".

وكان السيتي قد فقد لاعبه الشاب جادون سانشو، بعدما رحل إلى بروسيا دورتموند الألماني الشهر الماضي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

إيسكو يتغنى بزيدان بعد التجديد لريال مدريد

أشاد فرانشيسكو إيسكو، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بزين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد.

ووقع إيسكو على تجديد تعاقده مع الملكي بعقد يمتد حتى عام 2022، بعدما اتفق مع إدارة النادي على البقاء، خاصة مع المستويات المميزة التي قدمها على المستوى المحلي والأوروبي.

قال إيسكو في المؤتمرالصحفي الخاص بتجديد عقده: "زيدان دائماً مايخبرني بأنني لاعب مهم، ولكن يخبرني أيضاً أن الفريق أهم، زيزو مدرب رائع".

تابع: "زيدان مهم جدا بالنسبة لي، قدم لي الكثير من الثقة في أصعب الأوقات وأنا الآن اللعب بمركز متقدم، أقرب الى الهدف وتقديم المساعدة".

أضاف: "طوال حياتنا نفكر في أمور كثيرة، لكن قراراتنا هي من تحدد الطريق ، قراري دائما هو ريال مدريد وأنا سعيد بذلك".

رسميا| إيسكو يجدد عقده مع ريال مدريد

جدد فرانشيسكو إيسكو، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، للفريق الملكي، حتى عام 2022.

ولعب إيسكو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، دورا كبيرا مع الملكي، في استعادة بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الملكي، تقدر بـ700 مليون يورو.

مدافع بلباو يرفض برشلونة من أجل ريال مدريد

أكدت صحيفة دون بالون اليوم ،الجمعة، أن ايمريك لابورتا مدافع نادي أتلتيك بلباو، في سبيله لرفض عرض نادى برشلونة من أجل الانضمام للغريم ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل ما يوازى 57 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر لابورتا (23 عاما) على رأس أولويات المدير الفني للريال الفرنسي زين الدين زيدان في الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز الخط الخلفي وإيجاد بدائل للثنائي سيريخيو راموس ورافائيل فاران وخفض متوسط أعمار الخط الخلفي في الفترة القادمة.

أزمة الهجوم تقرب نجم تشيلسي من ريال مدريد

عاد نادي ريال مدريد الإسباني، للتفكير مجددا في حسم صفقة مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن ريال مدريد قرر خوض السباق على ضم إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ونوهت الصحيفة أن الفريق الملكي حاول التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، حينما كان لاعبًا لصفوف موناكو، ولكنّه فضل الانضمام لباريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة، إن فشل حسم صفقة مبابي، دفع زين الدين زيدان، مدرب الملكي، لوضع قائمة مصغرة تشمل بجانب هازارد، باولو ديبالا من يوفنتوس، وأوباميانج نجم بوروسيا دورتموند، كما يرغب أيضًا في جلب الحارس ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

ويعاني الريال، خلال الموسم الجاري، من عدم وجود مهاجم للفريق، بعد إصابة كريم بنزيمة وبيع ألفارو موراتا إلى تشيلسي، وماريانو دياز إلى ليون، ليتواجد بورخا مايورال فقط في هجوم الملكي، خاصة مع غياب كريستيانو رونالدو للإيقاف.

ماركا تكشف أسباب غضب زيدان من لاعبي ريال مدريد في مباراة أبويل

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أسباب غضب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من لاعبي الملكي، بمباراة أبويل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح الملكي في الفوز على أبويل بثلاثة أهداف دون رد، وبالرغم من تحقيق الانتصار الكبير، إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت غضب المدرب الفرنسي من لاعبيه، بسبب ضياع العديد من الفرص السهلة.

أضافت الصحيفة في النصف الأول أمام أبويل، زيدان لم يكن سعيداً مع اللاعبين وطالب بالضغط والتسجيل أكثر.

بسبب العنصرية.. لاعب ريال مدريد مهدد بالإيقاف

يواجه لاعب ريال مدريد، تهمة توجيه إهانة عنصرية إلى أحد لاعبي فريق ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن عدسات الكاميرا التقطت حوارًا بين مدافع ريال مدريد داني كارفاخال واللاعب الكولومبي جيفرسون ليرما ، قال كارفاخال في نهايته: "أيها القرد الغبي"، لكن لم يسمعه الحكم أو اللاعب الكولومبي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل