المحتوى الرئيسى

شاهد.. الشباب يواصل إكرام ضيوفه بالأهداف العكسية

09/15 20:44

استقبل فريق الشباب هدفاً عكسياً خلال مواجهته مع ضيفه الباطن بالجولة الثالثة لدوري المحترفين السعودي مساء الجمعة، وهو الهدف الذي تسبب في خسارة أصحاب الأرض بنتيجة 1-2، ليواصل "الليوث" إكرام ضيوفهم بالأهداف العكسية، بعدما خسروا أمام أحد في الجولة الأولى بطريقة مشابهة.

وفي الدقيقة 85 من المباراة، حول جوناثان بينتيس مهاجم الباطن كرة عرضية من على الجانب الأيمن ليخرج إليها الحارس فاروق بن مصطفى وسط تداخل من جورجي سيلفا لاعب الباطن لكن قدم جمال الدين بلعمري العمري لاعب الشباب سبقت الجميع ووضعت الكرة بالمرمى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وكان لقاء الشباب مع ضيفه أحد في الجولة الأولى انتهى بفوز الأخير بنتيجة 2-1 بفضل هدف عكسي سجله عبدالله الأسطا قائد الشباب السابق في مرماه في الدقيقة الأخيرة، بعدما مرر الكرة إلى الحارس فاروق بن مصطفى الذي أخطأ في التعامل مع الكرة لتتجاوز قدمه إلى داخل المرمى.

يذكر أن الشباب أعلن إنهاء علاقته بالأسطا نهاية شهر أغسطس الماضي بعد أن وقع معه مخالصة مالية، لينضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى فريق النصر في الرابع من سبتمبر الحالي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل