المحتوى الرئيسى

أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15-9-2017.. الفرعون يغضب ويحذر الجميع

09/15 20:33

أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15-9-2017 يقدمها "دوت كورة":

محمد صلاح يوجه رسائل غاضبة عبر "تويتر" على طريقة حسام حسن

وجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسائل غاضبة، مشيرا إلى من يتدخلون في حياته الشخصية وينقلون كلاما على لسانه.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "في ناس بدأت تتعدى حدودها وتنزل صور عائلية وتدخل في خصوصيات بعد كده الكلام هيبقى موجه".

وأضاف لاعب روما السابق: "لو سمحتم محدش يتكلم علي لساني أنا اقدر أقول هنا اللي أنا عايز اوصله للناس".

واستعان اللاعب الدولي المصري بتعبيرات وجه حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، مضيفا: "أنا مش مضايق أهو".

هنيدي يعلق بطريقة كوميدية على غضب محمد صلاح

علق الفنان محمد هنيدي على تغريدات النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والتي صب فيها غضبه على من يتدخلون في حياته الشخصية.

وكان صلاح قد انفعل عبر حسابه على موقع "تويتر"، موجها رسائل غامضة إلى من يتدخلوه في حياته الشخصية.

هنيدي علق على إحدى تغريدات صلاح بمقطع فيديو من فيلم "همام في أمستردام"، والذي يظهر فيه محاولا فض اشتباك صديقيه في الفيلم، قائلا: "اهدى بالهولندي يعني إيه؟ روستخ، روستخ روستخ يا زكي يا ياروستخ".

"ديلى ستار" تبرز تفوق محمد صلاح على رونالدو وميسي

سلطت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، الضوء على تتويج محمد صلاح لاعب منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، متفوقا على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح جمع 51% من أصوات المشاركة فى الاستفتاء الذى تم طرحه على الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم، ليتفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل وميسي ويحصد اللقب".

أضافت الصحيفة: "محمد صلاح تفوق على مجموعة من أفضل اللاعبين فى العالم لاسيما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو اللذان حصلا على المركزين الثانى والثالث على الترتيب في الاستفتاء".

واصلت الصحيفة حديثها عن حصول محمد صلاح على لقب "الأفضل" في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، "محمد صلاح ليس بمستوى ميسي ورونالدو لكن هناك دولة بأكملها تدعمه في الاستطلاعات التي يشارك بها اللاعب"، فى إشارة إلى المشاركة القوية للجماهير المصرية في الاستفتاء.

محمد صلاح يدخل قائمة أسرع 20 لاعبا في "فيفا 2018"

تواجد محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى فى قائمة أسرع 20 لاعبًا في الإصدار الجديد من لعبة "فيفا 2018"، وذلك بعد أن كشفت الشركة المنتجة عن بطاقات جميع اللاعبين.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن سرعة محمد صلاح فى الأصدار الجديد من لعبة "فيفا 2018" بلغت 93 متساوياً مع زميله السنغالى ساديو مانى، ولوكاس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى ورحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتى الانجليزي وجوردى ألبا لاعب برشلونة الاسباني وزميله جيرارد دولوفيو.

يأتي هذا فى الوقت الذى تصدر فيه القائمة أوباميانج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألماني، وفيما يلي قائمة أسرع 20 لاعبًا في اللعبة.

ليفربول يهنئ محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب بمجموعات دوري الأبطال

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، التهنئة للدولي المصري محمد صلاح، على فوزه بجائزة، أفضل لاعب بالجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي، تغريدة يسلط فيها الضوء على تتويج الدولي المصري بالجائزة.

واكتسح صلاح تصويت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث حصل على 51% من إجمالي الأصوات، متفوقا على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

"ميرور" عن محمد صلاح: سيحتكر الجوائز مع ليفربول بفضل "الـ95 مليون"

ألقت صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء على تتويج النجم المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وقالت الصحيفة: "على الرغم من سقوط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 2/2 أمام إشبيلية الإسبانى إلا أن لقب أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ذهب للمصرى محمد صلاح على حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ليحصد صلاح جائزة جديدة بعد تتويجه بلقب لاعب الشهر في ليفربول وصاحب أجمل أهداف النادي في أغسطس الماضي".

أضافت الصحيفة: "يبدو أن جماهير ليفربول سيشاهدون محمد صلاح ويرفع العديد من الجوائز خلال الفترة القادمة، وستعود هيمنة محمد صلاح على الجوائز إلى الشعبية الجارفة التى يتمتع بها فى مصر التى يصل عدد سكانها إلى 95 مليون نسمة".

واصلت الصحيفة حديثها عن فوز صلاح بلقب "الأفضل" على حساب نجوم القارة الاوروبية، حيث قالت: "مصر بلد مهووس بكرة القدم، وتهنئة نادى روما الايطالى بحصول الدولي المصري، على لقب لاعب الشهر فى نادى ليفربول وتوقعاته بالحصول على اللقب فى الأشهر القادمة لم يأت من فراغ".

رسميا| محمد صلاح أفضل لاعب بالجولة الأولى من مجموعات دوري الأبطال

اكتسح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تصويت لاعب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اختيار الدولي المصري أفضل لاعب بالجولة الأولى من مجموعات البطولة الأوروبية، وذلك بعد حصوله على 51% من إجمالي الأصوات، متفوقا على ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.

ورغم تألق الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مع ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، بتسجيل كل منهما ثنائية، إلا أن الجمهور المصري لعب دورا بارزا في التصويت لصالح صلاح.

وتضمنت القائمة، روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وجيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين هداف توتنهام الإنجليزى، وتايسون لاعب شاختار الأوكرانى.

جدير بالذكر أن صلاح نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، أمام إشبيلية الإسباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، بالجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأبطال.

كوبر يوجه رسالة لمحمد صلاح: المونديال مسؤوليتك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل