المحتوى الرئيسى

المحاور التليفزيوني هيثم الصاوي: لن أترك مجال التطوير والتدريب - E3lam.Org

09/15 20:26

شاركها Facebook Twitter Google +

قال هيثم الصاوي مدير أكاديمية “كايرو ميديا سكول”، إن البرنامج الذي سيقوم بتقديمه على شاشة “Ten” بعنوان “هاشتاج 30″، في أكتوبر المقبل ليس تجربته التليفزيونية الأولى.

صرح في حوار خاص مع موقع “إعلام دوت أورج” بأنه يقوم بتصوير البرنامج بالتزامن مع برنامجه الأول “أبيض وأسود” الذي يشاركه في تقديمه المحاور الألماني “قسطنطين شرايبر”، ويُعرض أيضًا على قناة “Ten” بالإضافة للتليفزيون الرسمي الألماني “ARD”.

أوضح “الصاوي” أن برنامج “أبيض وأسود” وهو تجربته الأولى كمحاور، كان من المقرر عرضه على شاشة “dmc news” لكن بسبب تأخر بث القناة قررت الشركة المنتجة الألمانية نقله إلى قناة “Ten”، حيث تم عرض الحلقة الأولى من البرنامج في مارس الماضي.

كشف في تصريحه الخاص أنه من المقرر أن يتم تصوير آخر حلقتين من برنامج “أبيض وأسود” في ألمانيا بالإضافة إلى محافظة أسوان في نوفمبر القادم، وبالتالي تصبح عدد حلقات الموسم 6 حلقات تم عرض 4 منها على التليفزيون الرسمي الألماني، موضحًا أن فريق العمل يفكر في إطلاق موقع خاص للبرنامج تكون عليه جميع الحلقات حتى يكون هناك فرصة أكبر للمشاهدة والتفاعل.

نرشح لك: تعرف على المدربين المنضمين حديثا لكايرو ميديا سكول

في سياق آخر تحدث “الصاوي” عن تجربته الجديدة وهي برنامج “هاشتاج 30” موضحا أن الفكرة بدأت من كونه أتم الثلاثين عامًا، ويرى أن هذا السن هو سن محوري يتغير فيه تفكير الشخص وفقا لعلاقته بالأهل والأصدقاء فضلًا عن العمل، فجائت الفكرة لتركز على نماذج الأشخاص في سن الـ 30، وكان الهدف التركيز على حالات مماثلة بعيدا عن المشاهير، موضحا أنه سيتم الاستعانة بالأفراد من خلال مواقع السوشيال ميديا والإيميل الخاص بالبرنامج.

قال إن البرنامج اجتماعي وهي النوعية التي يحاول “الصاوي” تقديمها لأنها ليست موجودة حاليًا بالشكل الذي ينوي تقديمه، مؤكًدا أن مشاركته في برنامج “هاشتاج 30″ تأتي من قربه وارتباطه بهذا السن وما يتعرض له الشخص في تلك الفترة.

لفت إلى أن بعض نماذج الحلقات تدور حول أفكار مثل ” The single mother” الأم العزباء، أو دائرة الأصدقاء بعد سن الـ 30، “تغيير مجال العمل”، زواج الرجل والمرأة بعد سن الـ 30، واستقلال الفتيات، وهوية متعدد الجنسية في عدة بلدان، موضحًا أن النقاش سيكون حول تلك الأفكار التي يتعرض لها البعض عند سن الـ 30.

أوضح هيثم الصاوي أن تخصيص فئة محددة يستهدفها البرنامج كان شيئا مقصودًا، لأن في مصر لدينا مشكلة في تحديد الجمهور المستهدف خلال القوالب البرامجية، موضحا أن الفئة المستهدفة هنا هي الشباب من عمر 25 إلى 35 عاما، حيث ينبه من هم في الـ 25 لما سيمرون به ويوضح التجارب التي يمر بها الفرد بعمر الـ 30 ويوجه رسالة لمن هو في الـ 35 لمراجعة نفسه وأفكاره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل