المحتوى الرئيسى

طارق لطفي: 15 حلقة جاهزة للعرض من مسلسل «بين عالمين»

09/15 19:38

«لم يتعجل طارق لطفى فى خطواته، ففضل الانتقاء عن الانتشار السريع، وبعد سنوات طويلة من العمل فى خانة الدور الثانى، وبالتحديد بعد مسلسل «بعد البداية» الذى عرض منذ عامين صار بطلًا أول وأصبح رهانًا للمنتجين».

تحدث طارق لطفى عن صعوبة البدايات، قائلا: البدايات كانت صعبة، ولكن ايمانى بالله وثقتى بموهبتى جعلت الايام الصعبة تعدى، وكنت محظوظًا بصداقة المخرج الراحل عاطف الطيب الذى تعلمت منه الكثير، وكان مؤمنًا بموهبتى جدا، ولذا رشحنى للمشاركة فى فيلم «دماء على الأسفلت» وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وكان هناك مشروع لفيلم آخر ولكن بسبب رحيله عن الحياة لم يكتمل المشروع.

وحول ما تردد عن الغرور الذى أصابه بعد نجاح شهادة ميلاد، ورغبتك فى رفع أجره بشكل مبالغ فيه، قال: هذا الكلام ليس صحيحاً على الإطلاق، الحمد لله لم يعرف الغرور الطريق الى نفسى ابدا، وأثق بأن الإنسان مهما بلغ من نجومية وشهرة ضعيف جدا، كما اننى لم أطلب رفع أجرى ومن الممكن الرجوع للشركة المنتجة لمسلسل «بين عالمين» الذى اعمل فيه الآن، وهو العمل التالى لمسلسل «شهادة ميلاد».

 وعن المغرى فى مسلسل «بين عالمين»، قال: المسلسل يناقش فكرة التردد والاختيار والقصة جديدة لا أريد حرقها على المشاهد، وباقى 10 أيام، وأنتهى من تصوير المسلسل بالكامل، وسوف يبدأ عرضه على قناة «سى. بى. سى» أول اكتوبر المقبل، وتسلمت القناة 15 حلقة حتى الآن، وجارٍ عمل المونتاج لباقى الحلقات.

وعن السبب فى تأجيل تصوير المسلسل اكثر من مرة، قال كنت السبب الرئيسى فى تأجيل تصوير مسلسل «بين عالمين»، فقد كانت الشركة المنتجة تنوى تجهيزه لرمضان الماضى، ولكنى اكتشفت أن الوقت لا يكفى لتنفيذ المسلسل بشكل جيد لذا طلبت من الشركة المنتجة تأجيل التصوير والهروب من شهر رمضان حتى لا نتعجل، ويخرج العمل بشكل وصورة ضعيفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل