المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الفيصلي الأردني يكشف هوية مدربه الجديد

09/15 18:34

أعلن نادي الفيصلي الأردني، أنه اتم اتفاقه رسميًا مع الكرواتي دراجان تالاييتش، من أجل تولي زمام الإدارة الفنية للفريق، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وأشار النادي في بيانه المقتضب إلى أن المدرب الكرواتي سيصل يوم الأثنين القادم إلى العاصمة الأردنية عمان لتوقيع العقد ومباشرة مهام منصبه.

كان الفيصلي، قد أعلن أمس الخميس، إقالة المونتينجري فيسكو ستيسيفيتش المدير الفني للفريق، من منصبه بعد 12 يوميًا من توليه المهمة خلفًا لمواطنه نيبوشا يوفوفيتش، وذلك عقب خروج الفريق من مسابقة درع المناصير الأردني، بعد الخسارة أمام الجزيرة بنتيجة "3-1" بركلات الجزاء الترجيحية، في إطار الدور قبل النهائي للمسابقة.

ويمتلك دراجان تالاييتش - البالغ من العمر 52 عامًا - خبرة تدريبية كبيرة في الملاعب العربية بشكل عام، وكرة القدم الأردنية بشكل خاص.

وأشرف تالاييتش على تدريب أندية اتحاد جدة السعودي، الرفاع والرفاع الشرقي البحرينيين، النهضة السعودي، بعدها أنتقل المدرب الكرواتي لتدريب نادي شباب الأردن موسم "2009 - 2010"، قبل أن ينتقل لتدريب فريق الوحدات الأردني خلال موسم "2010 - 2011".

ثم انتقل تالاييتش لتدريب أندية الكويت الكويتي، اتحاد كلباء الإماراتي، ظفار العماني، قبل أن ينتهي به المطاف مع نادي موانجثونج يونايتيد التايلاندي، خلال الفترة من 2014 حتى 2016.

الفيصلي الأردني يطيح بـ"خليفة" نيبوشا بعد 12 يومًا فقط

نيبوشا يودع الفيصلي برسالة مؤثرة.. ويؤكد: الزمالك مستقبلي

الزمالك يتعادل مع الفيصلي الأردني بهدفين في "ودية نارية"

تقارير| نيبوشا يطلع الزمالك على نقاط ضعف الفيصلي

"رياضة 24" يكشف حقيقة الشرط الجزائي في عقد "نيبوشا" مع الفيصلي

رسميًا| الفيصلي الأردني يكشف موقفه من رحيل "لوكاس" إلى الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل