المحتوى الرئيسى

تحرير محضر "بلطجة" ضد عمرو واكد

09/15 18:17

شهدت منطقة الدقي، الجمعة، مشاجرة بين الفنان عمرو واكد، وأحد قائدي السيارات انتهت بتحرير محضر بلطجة ضد "واكد" بقسم شرطة الدقي.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الدقي، بورود البلاغ رقم (15810 جنح الدقي) من عبد الله أحمد محمد، 21 عامًا، مقيم منطقة الطالبية، مالك السيارة رقم (3628 ق ه) ماركة «تيوتا كرولا».

وجاء في البلاغ، أنه عقب قيامة بركن سيارته بشارع أحمد المليجي، دائرة القسم، ولدى عودته فوجئ بقيام الفنان عمرو واكد -فلسطيني الجنسية- لا يعلم باقي بياناته، ينهال على السيارة بعصا، اعتراضاً على ركن السيارة أمام فيلته، ما أسفر عن إحداث تلفيات بمقدمة السيارة، وتهشم الزجاج الأمامي.

تحرير محضر بالواقعة، وكلفت نيابة الدقي المباحث بسرعة إجراء التحريات والاستعلام عن الاسم الرباعي للفنان المشكو في حقه تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله بالنيابة.

يذكر أن «واكد» يواجه عدة بلاغات سابقه من جيرانه بالمنطقة والعاملين لديه، حيث دارت بينه وبين نقاش، اتهامات بسبب خلافات على المستحقات المالية الخاصة بتشطيب شقة، واتهم النقاش «واكد» بعدم دفع مستحقات أعمال النقاشة، فضلاً عن اتهامه بارتكاب وقائع التحريض ضد مصر، وإثارة الفتنة ومحاولة إشاعة الفوضى لإسقاط الدولة المصرية لحساب جهات خارجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل