المحتوى الرئيسى

خاص| أحمد رزق يرد على المشككين في نجاح "الكنز"

09/15 17:37

أعرب الفنان أحمد رزق عن رضاه التام عن إيرادات فيلم "الكنز"، والذي شارك في بطولته وعرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق الفيلم المركز الثاني من حيث حجم الإيرادات المحققة في شباك التذاكر بينما حل فيلم "الخلية" في المركز الأول متصدرا بفارق ضعف إيرادات فيلم "الكنز" تقريبًا.

وقال أحمد رزق، في تصريحات خاصة لـ"دوت فن"، إنه يرى أن الفيلمين خدما الصناعة وأضافا للسينما المصرية بصمة مهمة، بل وأنهما نجحا في أن يتصدرا على أفلام رديئة نوعيًا اعتدنا أنها هي التي تقود وتجمع الإيرادات.

وتابع قائلاً: "فكرة أن "الخلية" جمع إيرادات أعلى من "الكنز"، فله عدة أسباب أهمها أن "الخلية" تجاري، أما "الكنز" له طبيعة خاصة وفلسفة ومنطق بعيدا عن الخط التجاري المعهود، والسبب الثاني هو أن عدد حفلات الفيلمين مختلفة فأي فيلم آخر زاد عن فيلم "الكنز" أربع مرات في العرض لأن فيلم "الكنز" مدته 3 ساعات أما فيلم "الخلية" وأي فيلم آخر حظى بعدد مرات عرض أكبر لأن مدة أي من تلك الأفلام لا يتعدى الساعتين على عكس "الكنز".

وأكد أنه يرى أن الفيلم نجح بشكل كبير في أنه حصل على المركز الثاني من مجمل الإيرادات حيث كان يحقق في الليلة الواحدة من ليالي عيد الأضحى إيرادات وصلت لـ 2 مليون و700 جنيه وهو معدل كبير ومميز.

وتدور أحداث فيلم "الكنز" في 4 عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات من القرن الماضي، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

"الكنز" من إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وهيثم أحمد زكي، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

خاص| سامح عبدالعزيز: تخطيت أزمتي.. وأتحدى بـ6 ستات في "ليلة العيد"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل