المحتوى الرئيسى

انهيار أجزاء من كوبري "عزب ميت طريف" بالدقهلية..ومسؤول: تابع للري

09/15 17:22

تعرض كوبري عزب ميت طريف الواقع على مصرف كرم الزراعي بدكرنس بالدقهلية، للانهيار، وظهر حديد التسليح الموجود داخله، دون تدخل من المسؤولين بترميمه، رغم أنه مبني حديثا، ولم يمر عليه سوى 4 أعوام.

وقال محمد صبري أحد أهالي المنطقة، إن الكوبري تم إنشائه ليربط بين بيوتنا والأراضي الزراعية، وبين طريق "كرم - الجنينة" الرئيسي، وفرحنا به كثيرا، ولا يمر عليه سوى المواطنين على أرجلهم أو سياراتهم الصغيرة، ومع ذلك فوجئنا بأن منتصف الكوبري يظهر منه حديد التسليح بداخله، ولا يوجد به مواد خرسانية.

وأضاف "صبري"، أن وضع الكوبري أصبح خطر يهددنا بعد أن كان نجاة لنا من الغرق في مياه المصرف الزراعي، واشتكينا للمسؤولين، ولم يتحرك أحد لأنه بعيد عن أعين كبار المسؤولين في الدولة.

وأشارت أمال فتحي من الأهالي، إلى أن الكوبري صرفت عليه الدولة أكثر من 3 مليون جنيه، ولأول مرة أرى سيخ حديد يخرج من الكوبري واقفا في منتصفه، ومن لا يراه يمكن أن يتسبب في كارثة خاصة في الليل، ولا توجد إضاءة بالمكان.

وأكدت أن ما نشاهده بالكوبري فساد، وإهدار للمال العام، ولم يمر على تسليمه 4 أعوام حتى ظهرت عيوبه، ولكنها عيوب كارثية.

وقال مصدر مسؤول بمركز ومدينة دكرنس، أن الكوبري يشرف عليه مديرية الري بالدقهلية، وهي التي تابعت الإنشاءات، وتتابع عملية الصيانة عليه، وأرسلنا لهم كثيرا عن ظهور تآكل في بلاطة  الكوبري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل