المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية تكريم أبناء المهندسين المتفوقين .. صور

09/15 16:21

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الأسرة تلعب دورا كبيرا في هذا النجاح من خلال تشجيع الأبناء علي الانتظام في الذهاب إلي المدرسة والابتعاد عن الدروس الخصوصية التي تزعزع ثقة الطالب في نفسة نتيجة الاعتماد على الغير في التحصيل العلمي.

واوضح الغضبان بان المحافظة عندما اتخذت قرار إغلاق منابع التعليم الموازي كان الهدف الأول منها هو مصلحة الطالب ومنع استغلالة من قبل بعض تجار العلم.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها نقابة المهندسين تحت اسم يوم التفوق وذلك لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين في جميع المراحل الدراسية والجامعة والدراسات العليا وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومجلس إدارة النقابة برئاسة حسين رحيمة وعميد كلية الهندسة.

كما أشاد المحافظ في كلمتة بجموع المعلمين الذين بذلوا جهدا كبيرا طوال العام الدراسي السابق والتي أسفرت تلك الجهود في ارتفاع نسب النجاح في مختلف المراحل التعليمية والتي شهدت وللمرة الاولي تصدر طلاب التعليم الفني المراكز الاولي علي مستوي الجمهورية وكذلك حصول المحافظة على المركز الاول علي مستوي مدن القناة في الثانوية العامة والسادس علي الجمهورية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل