المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ خدمات تأمين المنشآت السياحية والحيوية

09/15 16:22

قام اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية بعدد من المناطق والميادين بكل قطاعات المديرية ومفاجأتها للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين.

تفقد عبدالعال خدمات ميدان الحسين والمناطق المحيطة به واضطلع على الإجراءات التأمينية للمترددين عليه في ظل تردد عدد من السائحين لزيارة المناطق الأثرية هناك وخان الخليلي بالإضافة للمترددين على المسجد، وأكد على ضرورة توسيع دائرة الاشتباه بما يحقق السيطرة الأمنية.

وأمر بتكليف خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لتلك المنطقة لتحقيق أعلى درجات التأمين، وتفقد مدير الأمن الانتشار الأمني بعدد آخر من ميادين العاصمة بمناطق وسط البلد وميدان التحرير وكورنيش النيل وميدان الشهيد هشام بركات ومناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وتابع خطوط سير الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كل أرجاء العاصمة وفي كل الشوارع والميادين بالإضافة لمحيط الكنائس كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام والاستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بكل الكنائس التي تشهد احتفالات.

وخلال الجولة، حرص مدير الأمن على مناقشة أفراد الأمن المعينين من المديرية للوقوف على مدى إلمامهم بمهام عملهم وكيفية التصرف في كل المواقف بما يحقق أقصى درجات التأمين.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود المديرية في تأمين العاصمة ودور العبادة والمنشآت الهامة والحيوية وبناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد  الغفار باستنفار كل الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين بالعاصمة.

استأنفت محافظة الشرقية اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الخيول العربية الأصيلة لليوم الثانى على التوالى، بقرية الفروسية بمدينة بلبيس، في دورته الــ22، الذي تنظمة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية ...

قاد العميد وليد البيلى، رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لتفقد سير العمل بمختلف قطاعات الحى، حيث وجه إدارة شئون البيئة بحصر جميع عشش الطيور المتواجدة بمنطقة 1328 وحدة سكنية أمام نادى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل