المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يتفقد قرية المرجان لاستقبال الرياضيين ببورفؤاد

09/15 15:27

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، استعدادات قرية المرجان بمدينة بورفؤاد، لاستقبال المشاركين في بطولة الشركات التي تستضيفها محافظة بورسعيد، برفقة المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات.

والتقى المحافظ بعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة، واطمئن من خلالهم على مستوى الإقامة والخدمات المقدمة لهم.

ورحب محافظ بورسعيد بجميع الرياضيين المشاركين بالبطولة، مؤكدا لهم على فخر واعتزاز المحافظة على استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، وتلك البطولة العريقة التي يشارك فيها الرياضيين من مختلف شركات مصر.

وشدد محافظ بورسعيد على مسئولي القرية بتوفير كافة سبل الراحة، وتلبية كافة مطالب الرياضيين ضيوف المحافظة، لانهم سوف يكونوا خير سفراء للمحافظة في محافظاتهم.

يذكر أن بطولة الجمهورية للشركات رقم 50 سوف تنطلق، في تمام السابعة من مساء اليوم بالصالة المغطاه بمحافظة بورسعيد، والتى تستمر منافساتها حتي الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري، ويشارك فى البطوله اكثر من 22 الف رياضي يمثلون مختلف الشركات بجميع محافظات مصر.

قاد العميد وليد البيلى، رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لتفقد سير العمل بمختلف قطاعات الحى، حيث وجه إدارة شئون البيئة بحصر جميع عشش الطيور المتواجدة بمنطقة 1328 وحدة سكنية أمام نادى ...

نفَّذ جهاز مدينة العبور بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، قرار إزالة صادر لأحد المباني داخل مدرسة خاصة. وكان المهندس أحمد عمران رئيس الجهاز قد أمر بالتنسيق مع مديرية الأمن، وشرطة التعمير وإدارة أمن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل