المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | اليوم.. 8 مواجهات هامة في الجولة الأولى بالدوري الممتاز "ب"

09/15 14:39

تقام اليوم الجمعة، 8 مباريات في الجولة الأولى بالدوري الممتاز "ب"، بالمجموعة الثانية، التي تضم أندية القاهرة والقناة، وهى غاية في الصعوبة والأهمية لجميع اطرافها من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وتبدأ جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة مساءً، فيما عدا مباراة الشرطة والبنك الأهلي ستقام في الساعة الخامسة مساءًا.

وتنطلق المباريات على النحو التالي:

على ملعب طلعت حرب، يلتقى فريق إف سي مصر، بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني مع المريخ البورسعيدي، بقيادة رمضان السيد، في مباراة صعبة، ويدخل فريق اتحاد الشرطة، بقيادة ضياء عبد الصمد، اختبارًا صعبًا على ملعبه، حينما يستضيف البنك الأهلي بقيادة أحمد شعبان، في مباراة هامة.

ويلعب فريق الشرقية، بقيادة محمد عبد الرحمن، مع نظيره كهرباء الإسماعيلية، في مباراة هامة للطرفين، ويستضيف فريق الزرقا، بقيادة محمد جنيدي، نظيره الترسانة، بقيادة علاء نوح، في اصعب مباريات الفريقين، ويأمل كل فريق حصد النقاط على ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي.

ويواجه فريق جمهورية شبين، بقيادة ياسر رضوان، مع منتخب السويس، بقيادة أشرف خضر في أقوى مباريات اليوم، ويلعب نجوم المستقبل، بقيادة محمد صلاح، المدير الفني، مع سيراميكا، بقيادة سعد فاروق في مباراة يأمل أبناء المستقبل تحقيق نتيجة طيبة.

وعلى استاد القناة الجديد، يلعب فريقها بقيادة أحمد العجوز، مع أبي صقل، بقيادة حسام غويبة الصاعد حديثًا في مباراة هامة وصعبة لكليهما.

ويلتقي الفنار، بملعب المريخ، مع نظيره الشمس، في مباراة هامة وحساسة للفريقين، يأمل الفنار الصاعد هذا الموسم، تحقيق نتيجة طيبة والفوز باستغلال ملعبه.

رجال "يد" الزمالك يتغلب على الشمس بدوري المحترفين

"جنش" يشارك في تدريبات الزمالك

جلسة بين طبيب الزمالك وعلي جبر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل