المحتوى الرئيسى

فيديو | استعيدي أنوثتك... حيل ذكية تضمن لك ثبات مظهرك الجمالي

09/15 14:18

الاستعداد لموعد هام.. مقابلة عمل.. اللقاء الأول، دائمًا ما يُشكل جزءا كبيرا من تفكير الفتيات، ماذا ارتدي اليوم؟ وكيف أبدو في هذا المكياج؟ ماذا عن شعري، واحمر الشفاه الخاص بي؟.

كلاهما أسئلة تدار بذهن الفتيات تحاولن الإجابة عنهن من خلال الاستعداد بشكل جيد للظهور بمظهر مميز، لكي تبدو كنجمات السينما، ولأن "الحلو ميكملش" فقد تتعرض العديد منهن لعدة مواقف قد تُفسد مظهرن، مما قد يُفسد الموعد الاساسي، لذا نقدم لكِ عدة حيل تضمن لك ثبات مظهرك الجمالي رغم إفساده.

لصحتك.. 8 أخطاء لوضع المكياج تدمر العينين

فيديو| "عالجي التلف".. حيل سريعة لاستخدام "فرش المكياج" التالفة

في الوقت الذي تختارين فيه أحمر الشفاه الملائم لوجهك، والمناسب لملابسك، قد تفُسد إطلالتك الجذابة بسبب وجود بعض من أحمر الشفاه على أسنانك، تفسِد ضحتك وابتسامتك، ومظهرك بشكل العام، ولكي تتجنبي تلك المشكلة، ضع إصبعك على فمك بعد تطبيق أحمر الشفاه الخاص بك واسحبيه مرة تلو الأخرى، حتى لا يتسرب داخل فمك، أو أسنانك.

"المسكارا.. الكحل.. وأقلام العين الملونة" كلها أدوات تجميلية تبرز جمال عينيك، وتحدد رسمتها، ولكن ماذا لو تعرضتي للأتربة ؟، أو للهواء المُفاجئ، للحر الشديد، أو حتى البُكاء ؟، قد يفسد مكياج عينيك، وتبدين بإطلالة سيئة، ولكي تواجهي تلك المُشكلة لا تهملين اصطحاب مزيل المكياج، والعيدان القطنية داخل حقيبتك، لتنظيف حول عيناكِ إذ ا تعرضتي لتلك المواقف الطارئة.

قد تلجأ العديد من الفتيات لتركيب الرموش الصناعية لكي يظهرن بعيون واسعة وجذابة، إلا أنه قد يتعرضن لسقوط تلك الرموش ما يزعجهن، لذا فلا تهملين أبدًا اصطحاب الملقاط وعبوة الصمغ الخاصة بك داخل حقيبتك لإصلاح الأمر على الفور.

اختلاف لون عنقك عن بشرتك:

مع الاستعجال والتوتر، قد تهمل العديد من السيدات تطبيق كريم الأساس الخاص بهن، على عنقهن، لكي يتلائم مع لون بشرتهن، ما قد يجعل إطلالتهن مُنفرة وغير مقبولة، لذا اصطحبي دائمًا كريم الأساس الخاص بكِ لتطبيقه على عنقك أثناء طريقك، لتظهرين بإطلالة جذابة أنثوية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل