المحتوى الرئيسى

بارتوميو: نيمار لم يمنحنا الوقت للبحث عن بديل

09/15 13:14

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن طريقة رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق "لم تكن بالشكل اللائق"، مشيرا إلى أن اللاعب ووالده لم يبلغا الإدارة مسبقا بتلك الرغبة لمنحها الوقت كي تبحث عن بديل.

وقال بارتوميو، الذي يواجه معارضة شرسة لإدارته داخل النادي ودعوات للإطاحة به من منصبه، في تصريحات لقناة (تي في 8) المحلية ليل أمس "لم أتحدث مع والد نيمار منذ رحيله. دفعوا الشرط الجزائي، كنا نريد أن يستمر، ولكن إذا كان يريد هو الرحيل..".

وكشف أنه تحدث مع نيمار في أواخر يوليو بنيويورك ولاحظ وقتها الشكوك التي بدت على البرازيلي بخصوص الاستمرار من عدمه في البلاوجرانا.

وأضاف "عندما لا يريد أحد البقاء في البرسا فليرحل، ولكن في حالات أخرى (سيسك، بدرو، أليكسيس..) الأمور كانت تتم بشكل مختلف".

وأشار بارتوميو إلى أن الأموال التي دفعها بي إس جي (222 مليون يورو) تعد "باهظة"، وأنها "جاءت من قطاعات أخرى بعيدة عن كرة القدم".

ولهذا أكد أن برشلونة قدم شكاوى في هذا الخصوص للمؤسسات الكروية الدولة (يويفا وفيفا ورابطة الاندية الأوروبية) للتأكد من التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف.

وبخصوص مسألة تجديد عقد ميسي، تساءل بارتوميو أنه لا يفهم السبب لوجود "شعور بأن ميسي لن يجدد" عقده مع النادي، مشيرا إلى أن والد اللاعب وقع بالفعل على تمديد العقد لأربعة مواسم.

وقال "هو سعيد للغاية هنا، في المدينة وفي النادي. لسنا في عجلة من أمرنا (للحصول على صورة التوقيع)، ينبغي أن نتحلى بالهدوء. ميسي لديه عقد يمتد لأربعة أعوام موقع من قبل والده وكذلك من مؤسسته. لا يهم توقيعه لأن والده يملك تلك الصلاحيات".

أما بشأن مستقبل قائد الفريق، أندريس إنييستا، قال "لديه الحق ليحدد إلى متى يريد اللعب في برشلونة، فهو مثل أعلى لنا وللشباب، هو يعلم ما نريده، أن يلعب حتى الوقت الذي يريده. نتحدث مع وكيل أعماله (راموس سوستريس) ولكن بهدف أن يكون عقده غير محدد المدة. إنه يستحق ذلك، سيكون اتفاقا مختلفا وخاصا للاعب بحجمه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل