المحتوى الرئيسى

خالف الأساليب الإجرامية وحاول اغتصاب فتاة على الطريق

09/15 11:42

دائما ما يحاول المجرم تنفيذ جريمته بعيدا عن أنظار المارة، ولكن هذا المجرم خالف الأساليب الإجرامية كافة، ولجأ إلى تنفيذ جريمة اغتصاب على الطريق وبجوار موقف حافلات.

عرضت النيابة العامة في دبي أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، جريمة ارتكبها شاب آسيوي يعمل في مجال البناء، في حق محاسبة آسيوية، حيث شرع في اغتصابها على قارعة الطريق في منطقة القوز الصناعية، دون أدنى خوف من ردة فعل المارة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تواجد الفتاة الآسيوية داخل محطة ركاب في منطقة القوز الصناعية، في انتظار وصول الحافلة التي ستقلها إلى المكان الذي تريده، حيث كان يجلس بجوارها شاب آسيوي، بدأ في مضايقتها بمحاولة الاقتراب منها والالتصاق بها.

وبحسب صحيفة “البيان”، فإن الفتاة حاولت إبعاد الشاب أكثر من مرة، ولكن دون جدوى حيث استمر في الاقتراب منها، وأخذ يتمادى في مضايقتها، الأمر الذي دفعها لتهديده بالاتصال بالشرطة إلا أنه لم يكترث لتهديدها.

التقطت الفتاة عصا كانت ملقاة بجوارها على الأرض، وأخذت تضرب الشاب بها على يده حتى يبتعد عنها، ولكنه لم يعطها اهتماما، وأخذ يضايقها أكثر، فحاولت الفتاة الهرب منه إلا أنه أمسكها من الخلف وضمها إلى صدره، ليس هذا فحسب بل أخذ يجرها خلف شاحنة متوقفة على الطريق.

وألقى الشاب المغتصب الفتاة على الأرض  وجثم فوقها محاولا نزع قميصها، ومن حسن حظها أن أحد السائقين شاهد الواقعة وسمع صراخ الفتاة، فقام بإبلاغ ثلاثة من زملائه، ليتدخلوا على الفور ويخلصوها من بين يديه، ويتصلوا بعد ذلك برجال الشرطة الذين حضروا على الفور وألقوا القبض عليه.

وأوضحت الصحيفة أنه تبين من التحقيقات مع المتهم أنه كان في حالة سكر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل