المحتوى الرئيسى

بالصور.. حبس شاب لحيازته 3 قطع آثار بطلخا

09/15 11:31

أمرت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية بحبس شاب ضبط بحوزته 3 تماثيل يشتبه فى أثريتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإنتداب المتخصصين من منطقة الآثار لبيان أثرية التماثيل من عدمه.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيرى الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة طلخا تفيد بقيام "إسلام ح. م. ش" 20 عامًا، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم بقرية كفر الدبوسى، التابعة لمركز شربين، بالاتجار فى الآثار الفرعونية مستخدما فى ذلك سيارته الملاكى رقم 45143 ملاكى دمياط، وأنه متواجد بسيارته فى إنتظار أحد العملاء بجوار مصنع «عقل» على طريق طلخا شربين.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكنت حملة أمنية، برئاسة المقدم أحمد شبانة رئيس المباحث ومعاونة النقيب عمار الجداوى، من ضبط المتهم، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على حقيبة مستطيلة سوداء بداخلها 3 ثماثيل يشتبه فى أثريتهم، القطعة الأولى منها لسيدة فى وضع الوقوف بطول حوالى 40 سم، والثانية لرجل فى وضع الوقوف بطول حوالى 40 سم، والثالثة لرجل فى وضع الوقوف بطول حوالى 15 سم.

وبمواجهته، اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12109 جنح مركز شرطة طلخا لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب المتخصصين من منطقة الآثار لبيان أثرية التماثيل من عدمه.

بالصور.. حبس شاب لحيازته 3 قطع آثار بطلخا

بالصور.. حبس شاب لحيازته 3 قطع آثار بطلخا

بالصور.. حبس شاب لحيازته 3 قطع آثار بطلخا

بالصور.. حبس شاب لحيازته 3 قطع آثار بطلخا

قام السيناريست تامر حبيب بدمج عدد من روايات الكاتب والروائي إحسان عبدالقدوس في بعض مشاهد مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي. وقال حبيب للمرة الأولى عن مشاهد الروايات التي تم ...

شهد مستشفى الرمد التابع لمديرية الصحة في محافظة الدقهلية برئاسة الدكتور أحمد وفائى، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر السنوى السابع لطب وجراحة العيون، تحت رعاية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل