المحتوى الرئيسى

صور.. قطر تنتفض ضد تميم وعزمي بشارة وتنظيم الحَمَدين

09/15 11:21

دشن نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر هاشتاجًا أنا قطري وتمثلني المعارضة، لرفض سياسات تميم بن حمد أمير قطر، ودعمه للإرهاب سواء بتمويل الإرهابيين أو إيوائهم.

وتصدر الهاشتاج موقع تويتر في قطر، محتلًا المركز الثاني على قائمة الأكثر تداولًا، وحصد آلاف التعليقات التي تعبر عن استيائها من ممارسات أميرهم ومستشاره عزمي بشارة.

ونشر المري المنشق، صورة للقوات التركية التي تحمي تميم، قائلًا: "أنا قطري وتمثلني المعارضة، هذه القوات التي بتحمي تميم المنبطح وش تسوي في قطر".

وقال حساب شرفاء قطر: "لم يعد للصبر مكان عند الأحرار وقمع حكومة تميم زاد عن حده، يا أهل الخليج لا تتركوا شرفاء قطر وحدهم فهم اخوتكم وأنتم سندهم وظهرهم"، وأضاف حساب أحرار دولة قطر: "أحرار قطر بدأوا برفع أصواتهم تجاه ظلم تميم وأزلامه".

وسخرت نورة شنار من سحب الجنسية القطرية من المواطنين، قائلة: "الشعب القطري يتجرع المرّ من تميم؛ تنام قطري وتصحى بدون جنسية".

وأضاف منصور المهندي: "نحن القطريين أحق بأوطاننا من خلايا عزمي بشارة، يا عزمي خذ الحمدين وطفلهم المدلل تميم وارحلوا عن بلدي، أريد أن أعود إلى داري أريد أن يعود أبنائي للدراسة مع أقرانهم لا في الغربة، أريد أن يفرج عن أخي المعتقل وأبناء وطني".

ودعا حساب قطري ضد تميم بزوال حكم تميم الذي وصفه بالعصابة، قائلًا:"اللهم بشرنا بزوال تميم وعصابته وانعم على قطر بحاكم يخاف الله في شعبه وجيرانه"، وأضاف كمال العنزي: "الله يفك أسر شعب قطر من تنظيم الحمدين والأتراك المحتل".

كما أكد نشطاء الخليج أنهم يقفون مع الشعب القطري، حيث قال مايد السويدي: "كلنا معكم يا شعب قطر الحر ضد الحكومة والعائلة الداعمة للإرهاب".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل