المحتوى الرئيسى

بالتوقيت - شيكابالا يبدأ مشواره في الدوري السعودي أمام الفتح .. واتحاد "كهربا" في مواجهة الفيصلي

09/15 10:23

جولة جديدة يخوضها الثنائي المصري المحترف في الدوري السعودي ، محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الرائد ومحمود عبد المنعم "كهربا" جناح اتحاد جدة مساء اليوم الجمعة.

يحل نادي الرائد ضيفاً على الفتح وذلك في تمام الساعة الخامسة ونصف إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي وذلك على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى".

ويسعى الرائد لتحقيق أول إنتصار في الدوري السعودي هذا الموسم وخصاة بعد الخسارة في أول جولتين ، فالفريق يحتل المركز الثاني عشر بدون أي نقطة ، بينما يتواجد الفتح في المركز الأخير بدون أي نقطة أيضاً.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للمحترف محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدوري السعودي ، فاللاعب شارك مع الرائد في كأس ولى العهد وأحرز هدف وقادهم للتأهل لمواجهة اتحاد جدة في الجولة المقبلة.

يستضيف نادي الفيصلي نظيره اتحاد جدة في تمام الساعة السابعة ونصف إلا خمس دقائق على ملعب "الملك سلمان بن عبد العزيز". في الجولة الثالثة.

ويرغب الاتحاد في تحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم وخاصة أن الفريق يمتلك في جعبته 3 نقاط من مباراتين ، وفي المقابل يسعى الفيصلي هو الأخر لتحقيق الإنتصار الثاني له ورفع رصيده للنقطة السادسة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل