المحتوى الرئيسى

جوجل تؤكد 4 أكتوبر كتاريخ للإعلان رسميا عن الجيل الثاني من هواتف Google Pixel - إلكتروني

09/15 09:38

بالأمس قلنا لكم بأنه تم رصد لوحة إعلانية في إحدى الشوارع الأمريكية تلمح إلى أن شركة جوجل ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الجيل الثاني من هواتف Google Pixel في اليوم 4 من شهر أكتوبر المقبل. وفي حالة إذا كان ذلك غير مقنع بالنسبة إليك، فقد تقنعك حقيقة أن شركة جوجل بدأت فعليا حملة التشويق لمؤتمرها المقبل والذي سيعقد يوم 4 أكتوبر للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل بنشر فيديو تشويقي لهذا الحدث على اليوتيوب وتويتر، وهو الفيديو الذي يمكنك مشاهدته أدناه. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة جوجل بإنشاء صفحة خاصة يمكن للمستخدمين التسجيل فيها للحصول على المزيد من المعلومات حول هواتف Google Pixel الجديدة بمجرد أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

في حالة إذا كنت تعتقد بأنك بحاجة إلى تغيير هاتفك، فإن شركة جوجل تعتقد بأنه يتوجب عليك الإنتظار إلى غاية 4 أكتوبر ورؤية ما الذي ستقدمه الشركة إليك. وبناء على ما جاء في الفيديو التشويقي، فيبدو أن هواتف Google Pixel الجديدة ستمتاز ببطارية أفضل، وصور أفضل بالمقارنة مع الهواتف المنافسة، فضلا عن مساحة تخزينية سحابية غير محدودة.

وعلاوة على ذلك، فقد وعدتنا شركة جوجل بهاتف ذكي قادر على فهمنا، وقادر على تحديث نفسه في الخلفية. في الحقيقة، معظم هذه الأشياء متاحة في هواتف Google Pixel الحالية. وبطبيعة الحال، توقيت صدور هذا الإعلان التشويقي ليس عبثيا، فشركة آبل بدأت اليوم بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus. وبالتالي، هذا الإعلان التشويقي يأتي من شركة جوجل لتنبيه العملاء المحتملين بضرورة التمهل وإنتظار قدوم الجيل الثاني من هواتف Google Pixel.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل