المحتوى الرئيسى

البحرين: لا خوف على الإمارات من تهديدات الحوثيين

09/15 07:33

انتقدت البحرين بعبارات شديدة اللهجة، التهديدات الأخيرة التي وجهها عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم جماعة «أنصار الله» اليمنية لدولة الإمارات، بأنها لم تعد في أمان وباتت في مرمى صواريخ الحوثيين.

وقال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد، عبر حسابه على «تويتر»: رب كلمة قالت لصاحبها: دعني فأنا أكبر من فمك، مع وسم «#الحوثي_يهدد_الامارات».

وأضاف، «لا أخشى على بلد شعبها وفي وأصيل وعدوانها حوثي وشريفة»، في إشارة إلى إيران، التي وصفها وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية، سلطان المريخي، بـ«الدولة الشريفة»، في اجتماع لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، وأثار انتقادات حادة من الدول المقاطعة لقطر.

وكان زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك بدر الدين الحوثي، قد هدد الخميس، بشنّ هجمات صاروخية ضد دولة الإمارات العربية المتحدة وأهداف نفطية سعودية.

وقال الحوثي، إن الإمارات باتت من الآن فصاعدا بلدا غير آمن، وتحت إمكانية القصف الصاروخي وفي أي وقت، مشيرا إلى أن القوة الصاروخية اليمنية قامت خلال الشهر الهجري الحالي بتجربة صاروخية يصل مداها إلى أبوظبي.

وحذر الحوثي التحالف العربي من مغبة شن أي هجوم على الحديدة ومينائها غرب اليمن، مؤكدًا أن السفن النفطية السعودية ستكون حينها هدفًا للحركة وقوات الجيش الموالي لها.

البحرين: لا خوف على الإمارات من تهديدات الحوثيين

البحرين: لا خوف على الإمارات من تهديدات الحوثيين

قام السيناريست تامر حبيب بدمج عدد من روايات الكاتب والروائي إحسان عبدالقدوس في بعض مشاهد مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي. وقال حبيب للمرة الأولى عن مشاهد الروايات التي تم ...

شهد مستشفى الرمد التابع لمديرية الصحة في محافظة الدقهلية برئاسة الدكتور أحمد وفائى، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر السنوى السابع لطب وجراحة العيون، تحت رعاية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل