المحتوى الرئيسى

موجز الـ 6 صباحا| اجتماع مغلق لـ«مجلس الأمن» بعد تصعيد كوريا الشمالية

09/15 06:12

تنشر "الوطن" موجز السادسة صباحًا، وتقدم فيه أبرز ما نُشر خلال الساعات الثلاث الماضية.

بدأ أمس حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الإفريقي الآسيوي للسينما والفنون، برئاسة الفنانة سهير المرشدي على مسرح هوليود تحت شعار "الفن في مواجهة الإرهاب" وسوف يتم عرض فيلم "مملكة متحدة" في الافتتاح الذي يسلط الضوء فيه على العنصرية.

وشهد الحفل حضور لفيف من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم الفنان الكبير عزت العلايلي، وحنان مطاوع، وكريم كوجاك، ووزير الصحة الأسبق حلمي الحديد، والمخرج عمرو عبدالعزيز، وخالد عبدالجليل وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى، أقام مطار مرسى علم حفل استقبال للملياردير الهولندي أمر ولرد، في سابقة جديدة من نوعها، حيث قرر ولرد أن يحتفل بعيد زواجه الـ 40 بشكل مختلف وبصحبة أصدقائه، في مدينة مرسى علم، والتي اعتاد على ممارسة رياضة الغطس بها لسنوات طويلة، وتعتبر هي المدينة المفضلة لديه عن سائر مدن العالم، لأنها أجمل بقاع الأرض وأنسب أماكن الغطس في العالم.

وقال محمد طمان، مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم، إن الحفل بدأ فور وصول الطائرة الخاصة بالزوجين وعلى متنها 121 راكبا جميعهم أصدقاء الملياردير الهولندي وزوجته بعد أن قررا أن يصطحبا أصدقائهما للاحتفال بعيد زواجهما.

وأعلنت رئاسة مجلس الأمن الدولي أن اجتماعا طارئا سيعقد اليوم الجمعة حول عملية إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بالستي فوق اليابان مجددا.

عاجل اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي بعد تصعيد كوريا الشمالية

افتتاح فعاليات مهرجان شرم الإفريقي الآسيوي للسينما على مسرح هوليوود

بالصور ملياردير هولندي يحتفل بعيد زواجه داخل مطار مرسى علم

رمسيس مرزوق يتشاجر مع منظمي «شرم الشيخ للسينما» بسبب سوء التنظيم

اليوم.. حكيم يبدأ جولته الغنائية العالمية من مدريد

بالصور قصة «شاب من شبرا».. فنان بدرجة «نحات على الموز»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل