المحتوى الرئيسى

صيحة الـ Denim... كيف تظهرين بها مع حجابك؟

09/15 00:58

سنتحدث اليوم عن صيحة الدينم Denim أو الملابس الجينز وكيف يمكنك تنسيقها مع حجابك لسببين، الأول هو أنها ستكون من أهم صيحات موضة 2018 خاصة بعد أن اجتاحت عروض أسابيع الموضة الأخيرة، والثاني هو أننا على أعتاب فصلي الخريف والشتاء مما يعني أنك ستبدأين في اللجوء إلى القطع الثقيلة أكثر وهنا ستكون القطع الجينز خياراً مثالياً بالنسبة لك!

لم يعد يقتصر القماش الدينم على السراويل والجواكيت، بل تسلل إلى معظم القطع الأخرى مثل الفساتين، القمصان، المعاطف والتنانير مما يتيح أمامك خيارات متنوعة لتنسيق ملابسك.

تابعي فيما يلي أكثر من ١٠ أفكار لتطبيق صيحة الدينم مع حجابك والظهور بإطلالة عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

١- الفستان السالوبيت من القطع الجينز المثالية للتألق بها مع الحجاب، وقد ظهرت العام الماضي ومستمرة معنا لهذا العام أيضا. ارتديه مع قميص سادة أو منقوش ونسقيه مع حذاء رياضي.

٢- الجاكبت الجينز الطويل وبديله القميص الجينز الطويل قطعتان مثاليتان أيضا لارتدائهما مع حجابك. يمكنك تنسيقها مع تنورة مستقيمة أو بنطلون حسب الرغبة وتوب قطني من الداخل.

٣- نعم، هذا الستايل من التنانير الجينز والذي يأخذ شكل حرف A عاد من جديد! ارتديه مع توب أنيق وحذاء رياضي بلون زاهي لإطلالة خريفية لافتة.

٤- بالطبع لا تخلو خزانة ملابسك من الجاكيت الجينز بألوانه المتنوعة، جربي تغيير طريقة ارتدائك له ونسيقه مع سروال بأقدام واسعة! صدقينا ستكون إطلالتك أكثر مرحاً ولفتا للأنظار. استلهمي من الصور التالية.

٥- إطلالة مميزة وبسيطة بالتنورة الجينز المستقيمة يمكنك الاستلهام منها إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة لافتة مع الدينم.

٦- السالوبيت الجينز قطعة عصرية ومريحة ومناسبة لأوقات الجامعة، ومن السهل أيضا تنسيقها مع الحجاب بتنسيقه مع كارديجان طويل.

٧- ارتداء أكثر من قطعة للجينز من أساليب تنسيق الملابس المنتشرة بقوة في عالم الموضة، ويمكنك أنت أيضا تطبيقها مع حجابك. إليك بعض الأفكار.

٨- فكرتي من قبل في تنسيق الفستان الماكسي مع قميصك الجينز؟ هذه الإطلالة ستلهمك.

٩- إطلالة دينم مميزة بالمعطف الجينز...

١٠- من القطع التي يمكنك البدء في اقتنائها هذا الموسم هي الفساتين الجينز، فهي مناسبة للخريف وستعطيك شكل من أشكال الإطلالات الدينم في ثوان.

١١- الجاكيت الجينز الفضفاض من القطع الأخرى العصرية جداً وتتميز بأن يمكنك ارتدائها أعلى قطع الملابس السميكة مثل السويت شيرت فتعطيك إطلالة عملية ومريحة.

١٢- أخيراً لسنا بحاجة لنذكيرك بأحدث صيحتين في عالم الأزياء والتان يمكنك تطبيقهما للحصول على إطلالة دينم عصرية وهي سراويل الـ Mom وسراويل الـ Culottes الفضفاضة.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

اقرأي المزيد من النصائح والأفكار للتألق بالحجاب هنا

للمحجبات: أفكار لتنسيق إطلالتك بـ ٤ ألوان

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل