المحتوى الرئيسى

زيدان يمنح الفرصة لصفقته الشابة لتعويض كوفاسيتش

09/15 00:51

ينوي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاعتماد بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة على الإسباني الشاب داني سيبايوس، أحدث صفقات "الميرينجي" في سوق الانتقالات المنقضي، لتعويض غياب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المصاب.

وكانت الفحوصات أكدت غياب كوفاسيتش لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، عقب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ اليمنى، أمام أبويل نيقوسيا القبرصي مساء الأربعاء في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" المدريدية أن زيدان فقد ورقة رابحة أخرى بعد كريم بنزيمة الذي تعرض لإصابة عضلية في مباراة ليفانتي تستلزم غيابه 4 أسابيع، لذا ينوي الاعتماد بشكل أكبر على سيبايوس، لتعويض غياب كوفاسيتش في الفترة القادمة، وسيمنحه العديد من الدقائق أكثر للمشاركة، ليدخل في أجواء الفريق تمهيدا للحصول على فرصة كاملة خلال الموسم الحالي.

وكان الريال ضم سيبايوس من ريال بيتيس الصيف الحالي لمدة 6 سنوات، علما بأن اللاعب رفض عرضا للانتقال إلى برشلونة، مفضلا "الملكي".

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً حصد جائزة أفضل لاعب شاب في كأس أمم أوروبا للشباب التي أقيمت مؤخراً في بولندا، رغم فشل منتخب بلاده في التتويج باللقب، حيث حل وصيفاً لألمانيا بعدما خسر المباراة النهائية بهدف نظيف.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل