المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل.. هالة صدقي تشيد بمسرح دبي.. أيمن بهجت قمر يدعم الخطيب.. ومدحت العدل يهاجم مانويل جوزيه

09/14 22:19

هالة صدقي تشيد بمسرح دبي بعد افتتاحه: «ناس عندها مخ» أيمن بهجت قمر يوجه رسالة قوية لاتحاد كرة القدم ويدعم الخطيب

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم على نشر يومياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

أشادت الفنانة هالة صدقي بمسرح دبي الذي تم افتتاحه أمس وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وكتبت هالة صدقي: "الْيَوْمَ تم افتتاح اهم مسرح في الشرق الاوسط بدبي طبعا مسرح فيه شلالات وتزحلق وجمباز ومزيكا مسرح برمائي طائر الحقيقه مش لاقيه له اسم لاني عمري ما شفت النوعيه دي وطبعا في دبي ومحدش يقولي أصل عندهم إمكانيات لا عندهم مخ، وفي المنطقة العربية بلاد ممكن تملك ماديات أكتر من دبي بس لا تملك الفكر البعيد الشاب، تحيا دبي البلد اللي بحب واحترم وارفع القبعه لاهلها يوم بعد يوم 'ربنا يبارك فيكم وينجيكم كمان وكمان". 

وأضافت هالة قائلة: "الف مبروك للسيد خلف الحبتور علي المسرح المختلف لأنك راجل مختلف والف مبروك لشعب الامارات علي المسرح اللي يشرف المنطقه العربيه كلها".

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوجه فيه رسالة قوية لاتحاد كرة القدم ويدعم في نفس الوقت ترشيح الكابتن محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي.

قال أيمن بهجت قمر: "لما ييجي الزمن ان اتحاد الكرة ولجانه يستقووا على الأهلي ويستعرضوا عضلاتهم عليه ويتعاملوا معاه بمبدأ اضرب المربوط يخاف السايب.. يبقى محمود الخطيب وقايمته لازم يرجعوا للنادي".

ونشر المؤلف مدحت العدل تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يوجه فيه رسالة إلى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وذلك بعد تصريحه بشأن عدم موافقته لتدريب الزمالك كونه أهلاويا. 

وقال مدحت العدل: "والنبي بلاش جوزيه يفتي.. دا لولا الأهلي مكانش يبقاله تاريخ كمدرب وبعدين الخطط دي ما عملهاش ليه ف ماتش ٣/٤.. اللي لولا تريكة كان إتغلب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل