المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون بين اتحاد العمال والقابضة للصناعات الغذائية

09/14 22:10

عقدت سكرتارية المرأة العاملة والطفل برئاسة النائبة مايسة عطوة، وبرعاية النائب جبالي المراغي رئيس الإتحاد ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وبحضور سناء زايد سفيرة النوايا الحسنة للعمال العرب، بروتوكول تعاون مع اللجنة النقابية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة سيد عبد المنعم، وبحضور هيئة المكتب من أعضاء اللجنة.

وقالت عطوة، إن البروتوكول جاء تأكيدًا للروابط في شئون العمال بصفة عامة والمرأة العاملة بصفة خاصة بما يعود بالنفع علي الجميع.

وتضمن البروتوكول، الاتفاق على تنظيم عدة دورات تدريبية بدعم من لجنة التدريب بالسكرتارية ممثلة في المدرب محمود الديب مستشار السكرتارية لشئون التدريب والتثقيف لرفع الوعي لدى العاملين بالشركة القابضة.

وإتفقا الطرفين ضمن البروتوكول على التواجد في جميع الأعمال التي تصب في صالح العمال من مؤتمرات ولقاءات واحتفالات ومعارض، والتي تقيمها اللجنة النقابية بأسعار مخفضة لصالح العاملين وأسرهم.

ويدعو البروتوكول الطرفين لعمل حوار مجتمعي مصغر للتوعية لما يحدث على الساحة من مناقشات لمشاريع القوانين العمالية أو الأحداث القتصادية التي تطرأ فجأة علي الساحة، إضافة إلى برامج تدريبية خاصة بالمرأة العاملة والمعيلة وتقديم الدعم بتعزيز دورها وتمكينها إقتصاديا وسياسيًا واجتماعيا.

تسلم الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مقاتلتين من طراز «F35» لتنضم إلى المقاتلات الخمسة الموجودة في تل أبيب من أصل 50 طائرة تعاقدت عليهم مع الولايات المتحدة الأمريكية. ووصلت الطائرتان إلى القاعدة الجوية في ...

نظّمت كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة، بالتعاون مع لجنة التّواصل الطلابي، اليوم الخميس، حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي 2018-2017، تزامنًا مع بداية العام الدراسى الجديد. جاء ذلك بناءً ...

اختتمت فعاليات مهرجان الخيول العربية، اليوم، فاعلياتها لليوم الأول المقام على أرض الفروسية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية في دورته الـ22. ووزع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، دروع التميز ومجسمات لحصان ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل