المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة بين غلام ونابولي

09/14 21:07

تسبب الشرط الجزائي في تعطل مفاوضات تجديد عقد فوزي غلام، نجم منتخب الجزائر مع نادي نابولي الإيطالي، وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" نقلا عن الصحيفة الإيطالية الشهير "الماتينو".  

ويتمسك وكلاء الظهير الأيسر الطائر للخضر بضرورة إدراج شرط جزائي بقيمة 18 مليون يورو في العقد الجديد، وهو ما ترفضه إدارة نادي الجنوب الإيطالي التي ترى أن الموافقة على الشروط المادية الجديدة للاعب، تقتضي عدم إدراج أي شرط جزائري.  

ورغم جلسات العمل الماراثونية التي عقدتها معظم الأطراف المتداخلة في موضوع تجديد عقد فوزي غلام، فإن اللاعب لم يمنح موافقته النهائية على تجديد العقد حتى الآن، مما أثار غضب الجماهير التي لم تخفي خيبتها من سياسة ربح الوقت التي يعتمدها وكلاء اللاعب من خلال تمديد المفاوضات لأطول فترة ممكنة، حتى يصبح حرا في شهر يونيه المقبل، ما سيمكنه من تحقيق أرباح مادية قياسية من خلال الانتقال لنادي جديد في صفقة انتقال حر. 

ويعتبر النجم الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب، لاعبا مهما في تكتيكات المدرب ماوريسيو ساري الذي عول عليه بصفة مطلقة طوال السنوات الأخيرة، على الرغم من المستويات القوية التي قدمها البديل الكرواتي إيفان سترينيتش ، كلما تم الاستعانة بخدماته.  

وطوال مشاركاته الـ6 في الموسم الحالي في مسابقتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، نجح نجم الجزائري في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر. 

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل